ضمن فعاليات اياب دور ال١٦ من منافسات ​​​دوري ابطال اوروبا​​​، تمكن نادي ​اتلتيكو مدريد​ من حسم تأهله الى الدور ربع النهائي بعد فوزه امام ​​​انتر​ ميلانو​​ بضربات الترجيح وبواقع ٣-٢ على ارضية ​ملعب المتروبوليتانو​ وذلك بعد انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بتفوق الروخي بلانكوس وبواقع ٢-١ وليحسم التعادل وبواقع ٢-٢ مجموع المباراتين.

انتر تقدم عند الدقيقة 33 و​يان اوبلاك​ حارس اتلتيكو غير مسؤول عن الهدف الذي أتى بعد تمريرة عرضية من داخل المربع الكبير وصلت الى المهاجم فهيأها لنفسه وسددها صاروخية انقض عليها الحارس لكن الكرة مرت من فوقه ودخلت المرمى.

اتلتيكو ادرك التعادل سريعا عند الدقيقة 35 ويان سومر لا يتحمل اي مسؤولية لان المدافع اخطأ في تشتيت الكرة فوصلت الى المهاجم فالتف حول نفسه وسددها بيساره صاروخية على يمين الحارس الذي انقض عليها دون حدوى بسبب قوة التسديدة وقرب المسافة.

الهدف الثاني لاتلتيكو جاء في الدقيقة 87 وهنا الحارس تلقى تسديدة على يمينه وهو ارتمى الى الامام فمرت الكرة بالقرب من يديه وتابعت طريقها الى المرمى بالقرب من القائم الأيمن وكان يجب عليه الارتماء بشكل مستقيم باتجاه القائم الأيمن لصد الكرة.