تشير شبكة "​ليفربول​ إيكو" إلى تكهنات حول مشاركة الجناح البارز في ليفربول، ​محمد صلاح​، في مباراة فريقه أمام ​سبارتا براغ​ في إياب دور الـ16 من ​الدوري الأوروبي​.

سيستضيف ليفربول سبارتا براغ في مباراة الإياب يوم الخميس، على ملعب "أنفيلد"، ويرغب ​يورغن كلوب​، المدرب الألماني للفريق، في إراحة بعض النجوم الرئيسيين. من بين هؤلاء النجوم يأتي محمد صلاح، حيث ينظر كلوب إلى إعطائه بعض الراحة تمهيدًا لمباراة مانشستر يونايتد في ربع نهائي ​كأس الاتحاد الإنكليزي​ يوم الأحد المقبل.

ويشير التقرير إلى أن كلوب قد يقوم بتغييرات كبيرة في التشكيلة، حيث يتوقع أن يراهن على الحارس الثالث أدريان للمرة الأولى هذا الموسم.

من المتوقع أن يكون خط الدفاع مكونًا من ​جاريل كوانساه​، جو غميز، كونور برادلي، وكوستاس تسيميكاس، بينما قد يشهد خط الوسط تواجد جيمس ماكونيل، بوبي كلارك، وهاري إليوت.

ومن غير المتوقع أن يكون محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية، حيث يعاني من الإصابة منذ بداية العام، ولم يشارك سوى في مباراة واحدة كأساسي منذ ذلك الحين.

يرى كلوب أنه من الأفضل الحفاظ على صلاح وعدم تعريضه للمزيد من المجهود في هذه المرحلة، خاصةً بعد طلب ليفربول من منتخب مصر عدم استدعاء اللاعب لمعسكر شهر آذار.