استضافت حلبة Toyota Center in Houston فعاليات ​​عرض الرو​​ والذي مهد اكثر لتحديد مباريات مصيرية في ​راسلمانيا​ 40 حيث تمكن سامي زين من حجز بطاقة التأهل لراسلمانيا 40 بعد فوزه على 6 متبارين ليحجز مكانه كالمرشح الاول لمواجهة بطل انتركونتينتال ​غونتر​ في مبارة ستكون شيقة كون غونتر ما زال يحتفظ باللقب لاكثر من 640 يوم وسيحاول سامي زين الفوز بالذهب للمرة الثانية على التوالي بفوزه بلقب الزوجي في راسلمانيا 39 مع كيفن اوينز.

البريمييرليغ: تشيلسي يُسقط نيوكاسل

حسم ​​تشيلسي​​ لقاء وسط الترتيب بفوزه على ارضه بثلاثة اهداف مقابل هدفين امام ضيفه ​نيوكاسل يونايتد​ في ختام الجولة ال28 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ".

الليغا: الميريا يفرض التعادل على اشبيلية

في إطار الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، شهدت مباراة مثيرة جمعت بين فريق ​​ألميريا​​ ونظيره إشبيلية، حيث انتهت المواجهة بتعادل مثير 2 - 2 في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الاول.

الكالتشيو: خسارة جديدة للاتسيو

واصل ​​لاتسيو​​ نتائجه السلبيّة بسقوطه على ارضه وبين جماهيره امام ​اودينيزي​ بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال28 من ​الدوري الايطالي​.

دوري ابطال اسيا: العين يطيح بكريستيانو والنصر

ودّع ​​النصر​ السعودي​ منافسات ​دوري ابطال آسيا​ من الدور الربع النهائي على يد ​​العين​ الاماراتي​ بضربات الجزاء الترجيحية (4-1) رغم فوز النصر بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في الوقتيّن الاصلي والاضافي والتعادل (4-4) في اجمالي الذهاب والاياب.

أن بي أي: غولدن ستايت يزيد من متاعب سان انطونيو سبيرز

اضاف نادي ​غولدن ستايت واريرز​ خسارة جديدة الى ​سان انطونيو سبيرز​ الذي بات خارج حسابات نهائيات المجموعة الغربية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية، بعد ان نجح في الفوز عليه في فروست بانك سنتر في سان انطونيو تكساس بفارق 10 نقاط وبواقع 102 – 112

الظاهرة رونالدو يريد غالاكتيكوس جديد في الريال

يرى الاسطورة البرازيلي ل​رونالدو​ نازاريو أن ادارة نادي ​ريال مدريد​ الاسباني بإمكانها أن تضغط من أجل ضم مهاجم مانشستر سيتي ​إيرلينغ هالاند​، رغم التوقعات بأنّ نجم باريس سان جيرمان ​​كيليان مبابي​​ سيوقّع مع الفريق الملكي، يرى أنّهُ يمكن جمعهما معاً إلى جانب ​جود بيلينغهام​.

وبحسب صحيفة دايلي مايل علّق رونالدو: "سياسة ريال مدريد هي أن يكون لديه أفضل اللاعبين في العالم. هالاند هو أحد أفضل اللاعبين في العالم الجميع يريد أن يكون لديه هالاند، آمل أن نتمكن من رؤية كل هؤلاء اللاعبين معاً في نادٍ واحد، سيذكرني ذلك بـالغلاكتيكوس

متفرقات:

-سقط لاعب نادي ​فيوتشر​ المصري أحمد رفعت خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري أمس في ​الدوري المصري​ الممتاز، بدون تدخل اي من لاعبي الفريق المنافس، ليجري نقله وبشكل طارئ الى احد المستشفيات.

-لم يدم مشوار الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ في بطولة ​انديان ويلز المفتوحة​ ذات 1000 نقطة طويلا بعد خروجه من الدور الثالث على يد الإيطالي ​لوكا ناردي​ البالغ من العمر 20 عاماً

-كشفت مصادر صحفية موثوقة أن اللاعب ​علي فرحات​ قد وقع رسميا عقدا مع نادي ​الحكمة​ بيروت، ويأتي هذا التوقيع في إطار جهود النادي الاخضر لتعزيز صفوفه استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة

-اشار الصحفي جاك غوغان فمن المقرّر ان يغيب ​ايدرسون​ لما يقارب الثلاث إلى اربعة اسابيع، بسبب الاصابة في الكتف، حيثُ سيكون من المتوقع غيابه عن مباراة نيوكاسل يونايتد ومن المحتمل غيابه عن لقاء ارسنال

-رغم اعتزاله رفع سائق فريق فيراري السابق، البرازيلي ​فيليبي ماسا​ دعوى قضائية أمام المحكمة العليا في لندن ضد ​فورمولا وان​ والاتحاد الدولي للسيارات سعيا للاعتراف به كفائز ببطولة العالم 2008 والحصول على تعويض مالي.

بعدما دارت منافسات الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة للنصف النهائي لدوري السوبر في منطقة الخليج العربي لكرة السلة، تألق فريق ​المحرق​ البحريني بأداء مذهل حيث تمكن من تحقيق فوز ساحق على شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة 116 – 75.

طالب ​الاتحاد الدولي لألعاب القوى​ الذي بات يسمى "وورلد أثلتيكس"، اتحادات ​البرازيل​ و​الإكوادور​ و​البيرو​ و​البرتغال​ بمزيد من التشدد في فحوص المنشطات منذ الآن وحتى أولمبياد باريس المقرر الصيف المقبل، وذلك بإيعاز من وحدة النزاهة في الهيئة الدولية لأم الألعاب.

بفضل أداء قوي وتفوق واضح على منافسه، تمكن فريق المعهد الأنطوني من تحقيق فوز مستحق ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة الإياب في ​بطولة لبنان لكرة السلة​. وفي مواجهة مثيرة، استطاع المعهد الأنطوني تحقيق الفوز بنتيجة 112-96 على فريق ​ميروبا​ الضيف.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 12-03-2024 :

كرة القدم :

​دوري ابطال اوروبا​:

آرسنال الانكليزي 22:00 بورتو البرتغالي

برشلونة الاسباني 22:00 نابولي الايطالي

​دوري ابطال آسيا​:

أولسان هيونداي كوريا الجنوبية 12:00 جيونبك هيونداي كوريا الجنوبية

الاتحاد السعودي 21:00 الهلال السعودي

​كأس المانيا​:

بوروسيا مونشنغلادباخ 21:30 ساربروكين