رفض النجم المصري ​​محمد صلاح​​ الإدلاء بتصريحات حول مشادته مع المدرب ​​يورغن كلوب​​، خلال المباراة بين ​​ليفربول​​ و​وست هام​ يونايتد في ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، لتجنّب "إشعال حريق".

واشار الصحافي جيمس بيرس، مراسل موقع "ذا أتلتيك" لشؤون ليفربول، إلى أن صلاح رفض كشف سبب المشادة، فقال: "صلاح يسير في المنطقة المختلطة (بين اللاعبين والصحافيين في الملعب)، ويرفض طلبات لإجراء مقابلة بعد المباراة، قائلاً: إذا تحدثت اليوم سيندلع حريق".

البريمييرليغ: تعادل مرير لليفربول وفوز نيوكاسل

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​، شهدت مواجهة مثيرة جمعت بين فريقي ​وست هام يونايتد​ و​ليفربول​ على أرضية ملعب لندن الأولمبي. انتهت المباراة بتعادل مميز بنتيجة 2 - 2، حيث استطاع وست هام يونايتد تحقيق التعادل رغم تقدم ليفربول في الشوط الثاني، بينما شهدت مباراة ​نيوكاسل يونايتد​ و​شيفيلد يونايتد​ تحولات مثيرة، حيث تمكن نيوكاسل من قلب الطاولة وتحقيق فوز ساحق بنتيجة 5-1، فيما خطف ​بيرنلي​ تعادلا قاتلا امام مضيفه ​مانشستر يونايتد​ بهدف لمثله.

الليغا: ​جيرونا​ يخطف الوصافة من ​برشلونة

تقدم نادي ​جيرونا​ الى المركز الثاني في ترتيب ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، متفوقاً على نادي برشلونة بفارق نقطة واحدة بعد ان فاز في الجولة ال 33 من عمر الموسم الحالي على حساب نادي ​لاس بالماس​ بهدفين دون رد.

البوندسليغا: فوز البايرن ولايبزبغ يكتسح دورتموند

عزز نادي ​​بايرن ميونيخ​​ مركزه الثاني في ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بعد ان نجح في الفوز على اينتراخت ​فرانكفورت​ في الجولة ال 31 من عمر الموسم الحالي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 69 نقطة، بينما سحق رد بل ​لايبزيغ​ منافسه ​بوروسيا دورتموند​ برباعية مقابل هدف وحيد.

الكالتشيو: تعادل ​مونزا​ وليتشي

ضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، شهدت مباراة مثيرة جمعت بين فريقي ​مونزا​ و​ليتشي​ على أرضية ملعب فيا دل ماري، حيث انتهت المواجهة بتعادل قاتل بهدف لمثله.

كرة قدم​: ​الانصار​ يدخل في النفق المظلم

تلقى متصدر ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ قبل بداية الجولة الثامنة من عمر المرحلة الثانية في الموسم الحالي نادي ​الانصار​ صفعة قوية بعد سقوطه امام نادي ​البرج​ بهدفين مقابل هدف وحيد على ارضية ملعب فؤاد شاب في جونية، ليسمح بذلك للنجمة في البقاء في صدارة سداسية الاوائل بانتظار مباراة العهد القادمة.

متفرقات:

أكدت تقارير صحافية أن نادي ​نابولي​ الإيطالي قد نجح في الاتفاق مع المدرب ​أنطونيو كونتي​ لتولي مهمة تدريب الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.

ذكرت تقارير صحافية أن ​فلوريان فيرتز​، نجم فريق ​باير ليفركوزن​، يلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل نادي بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أظهرت ​إيغا شفيونتيك​ قوتها في الدور الثالث من ​بطولة مدريد​ بتغلبها بسهولة على الرومانية ​سورانا كريستيا​ بمجموعتين من دون رد، وهي الآن في انتظار الفائزة من مباراة ​فيكتوريا أزارينكا​ و​سارة سوريبيس تورمو​.

أعرب ​روبن اموريم​، مدرب نادي ​سبورتنغ لشبونة​، عن اعتذاره الصادق لجماهير الفريق ولمسؤولي النادي بسبب قيامه بالتفاوضه مع نادي ​وست هام يونايتد​ الانكليزي لتولي تدريبهم في الموسم المقبل.

تجهّز اللجنة الأولمبية ال​قطر​ية، ملف استضافة أولمبياد 2036، وتقديمه للجنة الأولمبية الدولية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

قاد مهاجم نادي ​بايرن ميونيخ​ الى الفوز رقم 22 هذا الموسم بعد ان سجل هدفين في مباراة اينتراخت فرانكفورت في الجولة ال 31 من عمر الموسم الحالي ليفوز بايرن بهدفين مقابل هدف وحيد، ويرفع الفريق البفاري رصيده من النقاط الى 69 نقطة. وكان كاين قد سجل الهدف رقم 35 له في الموسم الحالي من عمر ​الدوري الالماني​، ليرفع بذلك رصيده من الاهداف الى 400 هدف في مسيرته الاحترافية.

قررت ​رابطة الدوري الألماني لكرة القدم​، بعد الجدل القائم حول حقوق بث الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، أن الأندية ستتلقى أموالًا أقل من المخطط لها من حقوق وسائل الإعلام.