رفض المدير الفني الالماني لنادي ​ليفربول​ ​​يورغن كلوب​​ الكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين المدير الفني الاسباني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ معتبراً انه أمر خاص، حيث يبقى هذا الامر داخل ملعب لكرة القدم.
واكد المدرب الاسباني انه وغوارديولا يحترمان بعضهم البعض كثيرًا، وانه لربما قد يصبح اصدقاء بعد انتهاء مسيرتهم التدريبية فغوارديولا لاعب غولف، وأنا لست لاعب غولف، ألعب البادل لكنه إسباني، لذا قد يلعب البادل أيضاً، واضاف المدرب الالماني: " إذا ما التقينا سنجري محادثات رائعة حول مباريات كرة القدم المثيرة".


الليغا: الريال يعزز صدارته


في مباراة مثيرة أقيمت على أرضية ملعبه، نجح ​ريال مدريد​ في تحقيق فوز مستحق على ضيفه ​سيلتا فيغو​ باربعة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الكالتشيو: اليوفنتوس يهدر نقاط ثمينة وتعادل مثير بين روما وفيورنتينا


في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، شهدت المباراة التي جمعت بين ​يوفنتوس​ و​اتالانتا​ على أرضية ملعب اليانز ستاديوم تبادلًا قويًا ومثيرًا بين الفريقين. وبالرغم من محاولات الفريقين الجادة للفوز، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، بينما استطاع فريق ​روما​ أن يخطف تعادلًا قاتلاً أمام منافسه ​فيورنتينا​ بنتيجة 2-2، في مباراة شهدت تبادلًا للأهداف وفرصًا لا تنسى.


البوندسليغا: ليفركوزن يقترب اكثر من اللقب


عزز نادي باير ​ليفركوزن​ صدارته للدوري الالماني لكرة القدم بعدما حقق فوزا جديدا في البطولة واتى على حساب نادي ​فولفسبورغ​ وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغ١: مارسيليا يواصل عروضه القوية


ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم الليغ1 حقق نادي ​مارسيليا​ فوزا جديدا وتخطى نادي ​نانت​ بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري الاميركي: مونريال يحبط انتر ميامي


غاب ​ليونيل ميسي​ عن إنتر ميامي فسقط الاخير بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعته مع ​مونريال​، في إطار الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الأميركي

الرابطة الوطنية: ميامي هيت يواصل معاناته


لم يؤثر الفوز الذي سجله واشنطن ويزيردز على حساب ​ميامي هيت​ في مباريات دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية على مساره في الموسم الحالي، بعد ان بات خارج حساب النهائيات اثر تلقيه 53 هزيمة في 64 مباراة. وكان واشنطن قد تفوق على الهيت على ارض الاخير في ماسيا سنتر في ميامي فلوريدا بفارق نقطتين اثنتين وبواقع 108 – 110


متفرقات:
قرر إبراهيم ​دياز​ لاعب نادي ​ريال مدريد​ الاسباني تمثيل المنتخب ​المغرب​ي في قادم المواعيد مفضلا اياه على المنتخب الاسباني.


وصل النجم الألماني ​طوني كروس​، الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي وسط ​ريال مدريد​، إلى مباراته الـ 300 في الدوري الإسباني لكرة القدم، في إنجاز يبرز عطاءه الكبير مع الفريق الملكي على مدى سنوات عديدة.

استهل الإيطالي ​بانيايا​ (​دوكاتي​) بطل العالم في العامين الأخيرين موسمه بإحراز المركز الأول في ​جائزة قطر الكبرى​، الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات النارية فئة موتو جي بي، على حلبة لوسيل.


حققت اللاعبة البولندية ​إيغا شفيونتيك​، المصنفة الأولى عالميا، تأهلها إلى الدور الرابع من ​بطولة إنديان ويلز​ بفوزها على منافستها التشيكية ​ليندا نوسكوفا​.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 11-03-2024 :


كرة السلة:
​الدوري اللبناني​:
هوبس 16:45 الشانفيل
الانطونية 21:00 ميروبا

​بطولة وصل​ : منطقة الخليج
المحرق البحريني 20:00 شباب الاهلي الاماراتي

كرة القدم:
​دوري ابطال آسيا​: اياب ربع النهائي
النصر السعودي 21:00 العين الإماراتي

​الدوري الانكليزي​:
تشيلسي 22:00 نيوكاسل يونايتد

​​الدوري الاسباني​​:
ألميريا 22:00 إشبيلية