رد البرتغالي كريستيانو ​​رونالدو​​ لأول مرة على قرار لجنة الانضباط السعودية بإيقافه وتغريمه بعد احداث مباراة الديربي ضد الشباب ب​الدوري السعودي​ للمحترفين.
وقال كريستيانو "أحترم السعودية كثيرا لكن الخطأ يحدث من الجميع وأنا أخطئ مثل كل الناس".
وتابع "لا يمكنني أن أعد أحدًا بشيء أتغذى على الفوز ولا إنسان مثالي لكن من الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل".

البريمييرليغ: التعادل يحسم قمة ​ليفربول​ والسيتي وفوز توتنهام
ضمن فعاليات الاسبوع 28 من ​الدوري الانكليزي​ انتهت قمة الجولة بين ​​مان سيتي​​ و​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما ليعتلي ارسنال صدارة البطولة برصيد 64 نقطة,فيما ضرب نادي ​توتنهام​ عصفورين بحجر واحد بعدما عاد من ميدان ​استون فيلا​ بانتصار ثمين وبنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغا:بلباو يتفوق على لاس بالماس
ضمن منافسات الجولة الـ 28 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، شهدت المباراة التي اقيمت على ملعب دي غران كاناريا تحقيقًا ممتازًا لفريق ​اتلتيك بلباو​ الذي نجح في الفوز بنتيجة 2 - 0 على مضيفه ​لاس بالماس​.


الكالتشيو: الميلان يواصل صحوته
في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تمكّن فريق ​ميلان​ من تحقيق فوزٍ هامٍ على منافسه أمبولي في المباراة التي جمعتهما. وبهذا الفوز، يحتل ميلان موقع الوصافة مؤقتًا في جدول الترتيب.


البوندسليغا: انتصار فرايبورغ امام بوخوم
ضمن فعاليات الاسبوع 25 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا عاد نادي ​فرايبورغ​ من ميدان نادي ​بوخوم​ بفوز صعب وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغ١:تعادل باريس سان جيرمان امام ريمس
ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من ​الدوري الفرنسي​ في كرة القدم، استضاف ​باريس سان جيرمان​ منافسه ​ستاد دو ريمس​ على ملعب ستاد دي برنس واكتفى بالتعادل معه بنتيجة 2-2، بينما عزز نادي م​وناكو​ مركزه الثالث بعدما خطف فوزا هاما امام ​ستراسبورغ​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


كرة سلة:فوز كبير للحكمة
بعد مشاركة كبيرة من فريق ​​الحكمة​​ في المرحلة الـ 15 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، نجح الفريق الاخضر في تحقيق فوز ساحق على منافسه ​NSA​ بفارق كبير وبواقع 100 – 58.


متفرقات:
أكد ​ماكس إبيرل​، عضو مجلس إدارة الشؤون الرياضية في نادي ​بايرن ميونيخ​، أن النادي لم يدخل في مفاوضات مع أي مرشحين محتملين لخلافة ​توماس توخيل​ في منصب المدرب، في الصيف المقبل.

ألمح ​خافي موراليس​ مساعد مدرب إنتر ميامي إلى أنّ نجم الفريق الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ قد يغيب عن مباراة الليلة أمام مونتريال في الدوري الأمريكي لكرة القدم بسبب الإصابة.

تدرس إدارة نادي ​ميلان​ فكرة تعيين ​يوفان كيروفسكي​، في منصب اداري، وهو شخصية يعرفها جيدًا ​زلاتان إبراهيموفيتش​.

ترددت أنباء مؤخرا عن إمكانية تولي البرتغالي جوزيه ​​مورينيو​​ المدير الفني السابق لروما مهمة تدريب ​​القادسية​​ السعودي.
واقترن اسم المدرب البرتغالي بتدريب العديد من الأندية الكبرى، في ​الدوري السعودي​، يأتي على رأسها ​النصر​ والهلال والشباب بالإضافة إلى القادسية.