ودّعت ​فيكتوريا أزارينكا​، اللاعبة البيلاروسية، منافسات ​بطولة إنديان ويلز​ مبكرًا بعد الخسارة أمام الأميركية كارولين دوليدي في الدور الثاني.

تمكنت دوليدي من التفوق على أزارينكا، المصنفة 27 في البطولة، بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (7-5) و (2-6) و (6-3).

وتواجه الأميركية دوليدي في الدور الثالث الصينية ​يوي يوان​، التي أحرزت مفاجأة أخرى بإقصاء مواطنتها كينوين زهينغ، المصنفة الثامنة في البطولة، بمجموعتين دون رد بواقع (6-4) و (6-3).

وفي مباريات أخرى، تخطت اليابانية نعومي أوساكا عقبة الروسية ​ليودميلا سامسونوفا​، المصنفة 14 في البطولة، بمجموعتين من دون رد بواقع (7-5) و (6-3).

وتواجه أوساكا البلجيكية إليز ميترنز في الدور الثالث بعد فوزها السهل على الصينية وانج تشينيو بنتيجة (6-1) و (6-4). وتفوقت الأميركية سلوان ستيفنز على الرومانية ​سورانا كريستيا​، المصنفة 19 في البطولة، بمجموعتين من دون رد بواقع (6-0) و (7-5)، وتواجه في الدور المقبل الروسية ​داريا كاساتكينا​.

وانضمت الأوكرانية ​إيلينا سفيتولينا​ إلى الفائزين في الدور الثاني، بتغلبها على التشيكية ​كاترينا سينياكوفا​ بمجموعة (6-3) و (2-6) و (6-1).

وتلتقي سفيتولينا في الدور الثالث مع الأميركية إيما نافارو، والتي تفوقت بدورها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو بنتيجة (4-6) و(7-5) و(7-5).