تنطلق بعد قليل فعاليات اياب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث يستضيف ​بايرن ميونيخ​ خصمه ​لاتسيو​ الايطالي وعين البافاري على تعويض خسارته ذهابا" وحسم تأهله للدور المقبل وتحنب اقالة المدرب ​توماس توخيل​ بشكل مبكر، فيما يدخل باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته امام ريال سوسييداد بأريحية كبيرة بتفوقه ذهابا" وبواقع ٢-٠.

ريال مدريد يريد حماية نفسه!!!
اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​ريال مدريد​​ يسعى لعدم تكرار سيناريو 2022 مع لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ​​كيليان مبابي​​ من خلال تأمين انتقال اللاعب بسلاسة الى سانتياغو برنابيو، حيث وضع الملكي شرطا جزائيا مزدوجا عندما وقع العقد المبدئي مع كيليان مبابي قبل 3 أسابيع تصل قيمته الى عدة ملايين اذا ما تراجع مبابي عن قرار التوقيع مع ريال مدريد في اللحظات الأخيرة، وفي المقابل اذا ما قرر الملكي عدم التوقيع معه، فسيتعين عليهم دفع نفس المبلغ للاعب.

هالاند ينفي ارتباطه بالريال ويعتبر ميسي الافضل
تحدّث هداف ​مانشستر سيتي​ والبريمييرليغ المهاجم النروجي ​​ايرلينغ هالاند​​ خلال مؤتمر السيتي الصّحفي قبل مواجهة كوبنهاغن الدنماركي في اياب الدور ال16 من ​دوري ابطال اوروبا​، على ملعب "الاتحاد" في مانشستر وعلّق هالاند على مواضيع اساسية كانت الصّحف الانكليزيّة والعالميّة قد اثارتها عن اللاعب، بخصوص انتقاله لريال مدريد.
وأضاف: "انا سعيد في مانشستر، مع اللاعبين ومع بيب وكل شيّء هُنا، وأريد ان احقق كل شيّء هنا، لقد فزت بكلّ شيئٍ هنا في عمر ال23 وأريد تكرار الأمر هذا العام أيضاً".
وختم حديثهُ رداً على سؤال حول تنافس هالاند على الكرة الّذهبية هذا العام ووصوله للرمق الأخير قبل ان تذهب لليونيل ميسي قائلاً: "ميسي هو أفضل لاعب لعب كرة القدم على الإطلاق، يجب أن يعتزل حتى يعتبر شخص آخر الأفضل من بعده”.

جماهير لاتسيو تثير غضب الالمان!!!
يستعد ​لاتسيو​ الايطالي لمواجهة ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني مساء الثلاثاء في إياب الدور الـ16 من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ حيث انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر جماهير لاتسيو التي انتقلت إلى مدينة ميونيخ لمساندة فريقها وهي تردّد هتافات داخل حانة تاريخيّة تعود للزعيم الفاشي السابق أدولف هيتلر.
يذكر أن غالبية جماهير لاتسيو تجاهر بانتمائها للفاشية ولطالما عبّرت عن ولائها لهيتلر في المدرجات.


قضية فرستابن وهورنر تتفاعل...
التقى مدير فريق ​رد بُل​ في الفورمولا 1 ​​كريستيان هورنر​​ مع مدير اعمال سائقه ​ماكس فرستابن​ وجهًا لوجه استعدادًا لجائزة السعودية الكبرى، حيث تستمر الأزمة الداخلية للفريق في القاء ظلالها عليه. وفقًا لموقع RacingNews365، فإن اجتماعًا "لتصفية الأجواء" أُجري بين هورنر ومدير ماكس فرستابن، ريموند فيرمولين، دون حضور ماكس أو والده يوس فرستابن.

رومينيغه يحدد مدرب بايرن المقبل
شدد ​كارل هاينز رومينيغه​، الرئيس التنفيذي السابق ل​بايرن ميونيخ​، على أنه يجب أن يكون ​يوب هاينكس​ و​بيب غوارديولا​ مرجعين للنادي في البحث عن مدرب جديد.
وفي تصريحاته عبر المدونة الصوتية "تومورو بيزنس أند ستايل"، قال رومينيغه: "علينا أن نجد مدربًا يعتني بالنادي بنفس العزيمة التي أظهرها يوب وبيب. هذا هو المعيار، لكن الأمر سيكون صعبًا".


متفرقات:
خفّفت المحكمة العليا للرياضة العالمية، عقوبة ايقاف بطلة ويمبلدون وفرنسا المفتوحة السابقة، الرومانيّة ​سيمونا هاليب​ من أربع سنوات إلى تسعة أشهر، مما يجعل المصنفة الأولى على العالم سابقاً مؤهلة للعودة إلى المنافسة على الفور.

كشفت سبورت ميديا سيت أن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني يسعى بقوة للتعاقد مع ​ثيو هرنانديز​ ظهير أيسر نادي ​ميلان​.
وأشارت الشبكة إلى ان بايرن ميونيخ يريد ضم الدولي الفرنسي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للظهير الأيسر ألفونسو دايفيز إلى صفوف ريال مدريد

تسعى ​تركيا​ بنشاط لإعادة الفورمولا 1 إلى حلبة إسطنبول بارك، حيث يشارك رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم في مناقشات مع رئيس تريكيا رجب طيب أردوغان

تدرس إدارة ​برشلونة​ تعيين المدرب ​أرني سلوت​، مدرب فريق ​فينورد​ الهولندي، كبديل محتمل ل​تشافي هرنانديز​ بدءا من الموسم المقبل، وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

قرر ​الاتحاد النمساوي لكرة القدم​ أن يبقى ​رالف رانغنيك​ في منصبه كمدرب ل​منتخب النمسا​ بعد انتهاء بطولة أمم أوروبا "​يورو 2024​"، بغض النظر عن نتائج المنتخب في البطولة.