استضافت حلبة American Airlines Center in Dallas فعاليات عرض السماك داون حيث شهدت احداثا نارية بعد مطالبة دواين جونسون " ذا روك " بمواجهة كل من سيث رولينز و​كودي رودس​ في الليلة الاولى من راسلمانيا ٤٠ على ان يكون ​رومان راينز​ شريكه، مما تسبب بإمتعاض كبير من الاخير لعدم ادراكه بما يريد قريبه منه .
وكان العرض بدأ بدخول البطل العالمي رومان راينز الى الحلبة الى جانب كل من بول هايمان وسولو سيكوا وجيمي اوسو. وبدأ راينز بالكلام وطالب جماهير دالاس بالاعتراف به وسط صيحات الجماهير والتي بدأت تنادي بإسم " روكي " أي ذا روك، وكان راينز يهم بمغادرة الحلبة قبل ان يدخل ذا روك الى الحلبة، وبعدها توجه "روكي" الى الجماهير واعلن عن تحد مباشر سيجمعه الى جانب راينز في مواجهة كودي رودس وسيث رولينز في الليلة الاولى من عرض راسلمانيا ٤٠، مضيفاً انه في حال خسارته سيجبر فريق the bloodline على توقيع معاهدة بعدم التدخل في مباراة اللقب في اليوم الثاني من العرض الضخم، والتي ستجمع بين رومان راينز وكودي رودس لتصفية حساباتهما، وفي حال فوز ذا روك وراينز سيكون لهما حرية اختيار الحكم الذي قد يكون جيمي اوسو أو سيتمكن بول هايمان من ادخال سلاح سري الى الحلبة، حيث سيقرر ذا روك هذا الامر كونه هو الرئيس، وهو حاول قول جملته الشهيرة "...Can you smell" ولكن راينز قاطعه وخطف منه الميكرفون طالباً منه الاعتراف به كرئيس للقبيلة (فرق بلودلاينز)، وسط دهشة الجميع. وكان جواب "روكي" صادماً لجهة انه سيفعل كل شيء من اجل مصلحة العائلة، ونزل عند رغبة راينز وسط استياء عارم من الجماهير التي هتفت ضد "ذا روك" معتبرة انه انقلب عليهم.
ابرز مجريات عرض سماك داون:
حاول المصارع LA Knight البحث عن اي جاي ستايلز لمواجهته ولم يجده وتوجه بعدها الى المدير نيك الديس الذي اخبره انه منح ستايلز استراحة لليوم، وكان جواب المصارع انه سينتقم من ستايلز ولا احد سيمنعه من ذلك.

وتمكنت Tiffany Stratton من الانتصار على ناومي، فيما لم تتكلل المواجهة بين Bayley and Dakota Kai وKabuki Warriors (Asuka and Kairi Sane) بالنجاح بعد تدخل فريق ctrl damage.
وبدوره حقق كارليتو الفوز امام سانتوس ايسكوبار في منازلة شوارع، وبدوره تمكن راندي اورتن من الانتصار بسهولة على اوستن ثيوري بحركة RKO، واقدم بعدها كيفن اوينز على انقاذ اورتن من هجوم ثنائي عليه من قبل ثيوري وغرايسون والر.