يستعد نادي مانشستر يونايتد الانكليزي على دفع الكثير من الاموال في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد ان دخل السير ​جيم راتكليف​ في المجموعة المالكة للنادي واستعداده لدفع الكثير من الاموال واجراء 3 تعاقدات كبيرة لتحسين مردود النادي في قادم المواعيد.

راتكليف كان واقعيا بعض الشيء حين طلب من مناصري النادي ان يصبروا بعض الشيء قبل تصليح الامور في الفريق والعودة مجددا للمنافسة الا ان شركائه الاينيوس مستعجلون اكثر منه ويحاولون تحويل الامور سريعا.

اليونايتد سيحاولون التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع والوسط والهجوم ومن الممكن الا يبقى المدرب الهولندي ​ايريك تن هاغ​ على راس الجهاز الفني للشياطين الحمر.

صحيفة "ميرور" البريطانية تحدثت في مقال خاص فيها عن 3 تواقيع من المتوقع ان يجريها الفريق الانكليزي في سوق الانتقالات المقبلة والتي يمكن ان تقلب الامور راسا على عقب:

قلب دفاع: غاريد برانثوايت:

اللاعب المتالق مع نادي ​ايفرتون​ هذا الموسم يقدم افضل المستويات وهو بسن ال 21 عاما وفقط ارسنال يتفوق على التوفيس كافضل ناد يحافظ على نظافة شباكه.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

وهناك ايضا ​جان كلير توديبو​ لاعب نيس الذي يملكه راتكليف نفسه ومن الممكن ان يستعمل هذا النفوذ لنقل اللاعب السابق لبرشلونة الاسباني الى الاولد ترافورد.

وهناك ايضا الثنائي البرتغالي ​انتونيو سيلفا​ وغونكالو ايناسيو من المرشحين للعب مع اليونايتد.

خط وسط : جوشوا كيميتش : اللاعب الدولي الالماني ونجم بايرن ميونيخ على اجندة اليونايتد.

برشلونة ومان سيتي سينافسون اليونايتد على اللاعب ولكن مع اقتراب رحيل كاسيميرو واريكسن وعودة امرابط الى فيورنتينا سيكون خط الوسط الاحمر جاهز لاستقبال كيميتش.

ومن المرشحين الاخرين هناك مارتن زوبيمندي من ريال سوسييداد وجواو نيفيس من بنفيكا وامادو اونانا من ايفرتون.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

مهاجم : ​فيكتور اوسيمين​ : بالرغم من المستوى المميز الذي يقدمه راسموس هويلاند ف الفترة الاخيرة الا ان راتكليف يفكر في التعاقد مع مهاجم عالمي من طراز هاري كاين وابرز هذه الاسماء المهاجم النيجيري لنادي نابولي الايطالي فيكتور اوسيمين.

ومن ابرز الاسماء المرشحة الاخرى غيراسي هداف نادي شتوتغارت الالماني وايفان توني مهاجم برينتفورد المتالق.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية