أفاد تقرير صحافي إنكليزي بأن هناك تحديات تواجه نجم كرة القدم الأرجنتيني، ​​ليونيل ميسي​​، بخصوص مشاركته في ​أولمبياد باريس 2024​ مع منتخب بلاده. وكان ​منتخب الأرجنتين​ قد حقق التأهل للأولمبياد بعد فوزه على البرازيل في نهائي ​بطولة كوبا أميركا​ تحت 23 عامًا.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنكليزية، سيواجه ميسي ضغوطًا من إحدى الشركات الراعية للدوري الأميركي ومسؤولي البطولة، من اجل البقاء مع فريقه الحالي وعدم الالتحاق بالمنتخب.

كريستيانو يبرر فعلته...
كشفت تقارير صحفية عن مضمون الإفادة التي قدمها البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​النصر​ للجنة الانضباط التابعة ل​اتحاد الكرة السعودي​ حول الحركة التي قام بها أمام جماهير نادي ​الشباب​ والتي وصفت بالمسيئة .
ووفقا لصحيفة "الرياضية" نقلا عن مصادر فقد قال رونالدو في افادته : "أحترم كل الأندية.. والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار وليست مشينة واعتدنا عليها في أوروبا".


رد بل يبرئ كريستيان هورنر...
اصدر فريق ​رد بُل​ قراره بشأن التحقيق الذي تم إجرائه مع مديره ​كريستيان هورنر​ بعد ان قامت موظفة في الفريق بالشكوى بأنه تصرف معها بطريقة غير لائقة ومسيطرة. وكان هذا الخبر قد وصل للعلن منذ حوالي الأسبوعين وقامت شركة ردبُل بإجراء تحقيق شامل من خلال محامي مستقل. وجاء في البيان الذي نشره الفريق: "اكتمل التحقيق المستقل في الادعاءات الموجهة ضد السيد هورنر، ويمكن لرد بُل تأكيد رفض الشكوى. ولصاحب الشكوى الحق في الاستئناف.

توخيل يتهكم على لاعبي البايرن...
تم تسريب كلمة مدرب ​بايرن ميونيخ​ ​​توماس توخيل​​ للاعبيه بعد يوم من إعلان رحيله. وسيغادر توخيل بايرن في نهاية الموسم بعد التوصل إلى اتفاق متبادل مع مجلس إدارة النادي الأسبوع الماضي.
وذكرت صحيفة "بيلد" أن مدرب تشيلسي السابق قال للاعبيه: "لم تعد هناك مناقشات كل أسبوع، الجميع يعرف ذلك. لا يزال بإمكاننا تحقيق شيء ما، علينا الفوز".
وقال توخيل أيضًا بلهجة ساخرة: "يمكن للجميع الاستعداد للمدرب الجديد الآن"


اجتماع امير قطر وماكرون مع مبابي كان سلسا"
في حفل العشاء الذي جمع أمير قطر ​تميم بن حمد آل ثاني​ والرئيس الفرنسي ​​إيمانويل ماكرون​​، كان حضور نجم ​باريس سان جيرمان​، ​​كيليان مبابي​​، محط اهتمام وسائل الإعلام.
وذكرت شبكة راديو مونت كارلو أن مبابي كان اللاعب الوحيد المدعو لهذا الحفل، وقد تمتع بشرف الجلوس إلى الطاولة الرئيسية، وكان الشخص الرابع على يسار الرئيس ماكرون.
وقد كشفت الشبكة الفرنسية عن جانب قصير من المحادثة السريعة بين مبابي وأمير قطر، الذي قال له: "حظًا سعيدًا"، فيما قال ماكرون له: "ستخلق لنا الكثير من المشاكل".


الجماهير الباريسية تساند لويس انريكي على حساب مبابي
كشف تقرير صحافي عن مفاجأة مدوية وراء قرار مدرب ​باريس سان جيرمان​، ​لويس إنريكي​، ل​كيليان مبابي​، في المباراة الأخيرة أمام رين في ​الدوري الفرنسي​.
وذكرت صحيفة "لوباريزيان" أن إنريكي كان على علم برحيل مبابي قبل أن يبلغ اللاعب ​ناصر الخليفي​، رئيس النادي، بقراره ورغبته في الرحيل.
وتابعت الصحيفة أن قرار إنريكي لقي ترحيبًا كبيرًا من الجماهير الباريسية، التي أكدت أن النادي فوق كل نجومه وأنهم متأكدون من قدرة الفريق على التألق بغياب أي لاعب.

متفرقات:
اعلنت مصادر صحفية لبنانية ان اصابة اللاعب المجنس ل​منتخب لبنان​ ​​نورفل بيل​​ ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً.


كشفت شبكة توتو ميركاتو أنّ ​ارسنال​ يرغب في التعاقد مع المهاجم الهولندي جوشوا زيركي لاعب نادي ​بولونيا​ خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أفادت تقارير صحفية إيطالية أن ​نابولي​ يفكر في التعاقد مع مدرب ​ميلان​ ​ستيفانو بيولي​.

أفادت تقارير صحفيّة إيطالية أن نجم نادي ​​يوفنتوس​​​ ​فيديريكو كييزا​​ قد تعرض لإصابة قويّة في تمارين الفريق يوم الأربعاء.


كشفت ​مجموعة beIN الإعلامية​ عن حصولها على حقوق البث الحصرية لبطولة العالم لسباقات ال​فورمولا وان​ في 25 دولة، تشمل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وذلك اعتباراً من بداية موسم 2024 حتى نهاية موسم 2033.

حافظ الروسي ​أندري روبليف​، وصيف البطل المصنف خامساً عالمياً، على تقليده هذا الموسم ببلوغه الدور ربع النهائي ل​دورة دبي في كرة المضرب​ (500)، وذلك بفوزه على الفرنسي ​ارتور كازو​ 6-4 و6-4.

أفادت قناة سكاي الألمانية أن ​ليروي ساني​ جناح فريق ​بايرن ميونيخ​ غاب عن التدريبات اليوم الأربعاء، مكتفيا بأداء تدريب فردي قبل مباراة الفريق أمام فرايبورغ في ​الدوري الألماني​ لكرة القدم.