ابدى ​نوفاك ديوكوفيتش​ حماسه للعودة إلى ​بطولة إنديان ويلز​ لكرة المضرب ذات الالف نقطة للمرة الأولى منذ 2019 بعد أن أبعدته قيود السفر الاميركية المتعلقة بفيروس كورونا عن المشاركة في البطولة .

وقال ديوكوفيتش في مقطع فيديو من المدينة التي تستضيف البطولة "لقد مرت خمس سنوات، وهي فترة طويلة للغاية، لم أشارك فيها في بطولة إنديان ويلز وهي واحدة من أفضل البطولات في العالم دون أدنى شك"

واضاف : "ربما تكون بطولة الأساتذة المفضلة للعديد من اللاعبين بما فيهم أنا. لا أطيق الانتظار لخوض المنافسات مرة أخرى أمام بعض أفضل مشجعي التنس الموجودين في العالم".

وقال ديوكوفيتش "المرة الأولى التي فزت فيها باللقب في إنديان ويلز كان أحد أعظم الألقاب في مسيرتي في تلك المرحلة. أتذكر أنني واجهت ماردي فيش في النهائي".

وأضاف "كنت محظوظا بالفوز بالبطولة أربع مرات أخرى ولعبت بعض المباريات الملحمية في النهائيات ضد ​فيدرر​ و ​نادال​ والعديد من اللاعبين العظماء في تلك الحقبة. أتطلع حقا للعودة".

ومن المقرر أن يشارك نادال بطل إنديان ويلز ثلاث مرات في البطولة بعد غيابه عن ​أستراليا المفتوحة​ الشهر الماضي بسبب تمزق عضلي.

ويحمل ​كارلوس الكاراز​ و​إيلينا ريباكينا​ لقب النسخة الماضية من البطولة التي ستقام خلال الفترة بين3 و17 آذار /مارس المقبل .