شهدت حلبة Sap Center in San Jose, California احداث مثيرة، فالإضافة الى فضيحة ​فينس ماكمان​ الجنسية هناك قضية ​كودي رودس​ مع اعضاء فريق the bloodline فمنذ فوزه في الرويال رامبل وكودي يريد انهاء قصته امام رومان راينز وبعد فوز رودس في مباراته امام Grayson Waller ظهر مستشار the bloodline بول هايمان لينصح كودي بسحب تحديه للنجم ذا روك بعد ان تحداه رودس لمواجهته في اي مكان يريده وفي اي وقت ليكون رد كودي رودس قاسيا" حيث قال " انا لست مهتما" بأقوالك ، الآن انا المطارد وليس ذا روك أو رومان راينز ".


ماكرون يحاول للمرة الاخيرة...

فجّرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية مفاجأة كبيرة بإعلانها عن إستدعاء الرئيس الفرنسي ​ايمانويل ماكرون​ رئيس دولة فرنسا كلاً من ناصر الخليفي رئيس ​باريس سان جيرمان​ ونجم البلاد الأوّل في كرة القدم ​​كيليان مبابي​​ لتناول العشاء على خلفيّة زيارة أمير قطر لماكرون.
وكشفت الصحيفة في تقريرها أنّ اللقاء أساساً قائم كمأدبة طعام على شرف الشيخ تميم بن حمد الثاني أمير دولة قطر، ولكن من الممكن أن يتم التطرّق إلى مستقبل المهاجم الفرنسي مع فريقه، بعد أن اعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي، وربطته معظم التقارير بالإنتقال إلى ​ريال مدريد​ الاسباني.

البريمييرليغ: فوز وست هام على برينتفورد

في إطار الجولة الـ26 من الدوري الإنكليزي الممتاز، شهدت مباراة مثيرة بين فريقي ​​وست هام يونايتد​​ و​​برينتفورد​​، حيث نجح الفريق المضيف في تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 2 في مواجهة لا تخلو من التشويق والإثارة.


الكالتشيو: فوز ​فيورنتينا​ وروما

في إطار المنافسات المثيرة في ​الدوري الإيطاليلكرة القدم​، شهدت الجولة الـ 26 لقاءً مثيراً بين ​فيورنتينا​ و​لاتسيو​، حيث تمكن فيورنتينا من قلب الطاولة على منافسه لاتسيو وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تمكن فريق ​روما​ من تحقيق فوز مهم على ضيفه ​تورينو​ بنتيجة 3 – 2، في مباراة أقيمت على أرضية ملعب الأولمبيكو.


الليغا: ​جيرونا​ لا يستسلم
استعاد فريق ​جيرونا​ طعم الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السّلبية، بفوزه على أرضه أمام ضيفه رايو فاليكانو بثلاثة اهداف دون مقابل لحساب منافسات الجولة ال26 من الدوري الإسباني الليغا.


تصفيات اسيا: لبنان يكتسح البحرين

في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة، أبدع ​منتخب ​لبنان​​ وحقق انتصاراً مذهلاً على حساب نظيره ​البحرين​ي بنتيجة 94 - 63، في مباراة شهدت أداءً متميزاً وسيطرة مطلقة من قبل منتخب الارز.


أن بي أي:انتصار نيويورك على ديترويت
فاز فريق ​نيويورك نيكس​ 113 -111 على فريق ​​ديترويت بيستونز​​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. كان افضل مسجل في هذه المباراة لاعب نيكس جالون برنسون ب35 نقطة و12 كرة مرتدة، بينما كان افضل مسجل لديترويت كايد كانينغهام ب32 نقطة و8 كرات مرتدة. هذه هي الخسارة السادسة المتتالية لديترويت الذي يتزيل ترتيب المنطقة الشرقية في الدوري.

متفرقات:
-كشفت تقارير صحفية عن المنافسة الشرسة بين نجمي كرة القدم العالميين، الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ والبرتغالي ​كريستيانو رونالدو​، حيث يتبادلان ليس فقط الأهداف في الملاعب وإنما أيضًا الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي.

-كشف ​زين الدين زيدان​، المدير الفني السابق لفريق ​ريال مدريد​ الإسباني، عن رغبته في الظهور من جديد على خريطة التدريب الكروي بعد فترة من الراحة والتأمل. حيث انه يستعد للعودة بقوة إلى عالم التدريب، مبديا استعداده لاستكشاف فرص التدريب في إيطاليا، حيث قضى سنوات عديدة كلاعب في يوفنتوس.

-سيكون جناح فريق ​نابولي​ الايطالي، الجورجي ​خفيتشا كفاراتسخيليا​ منفتحاً لسماع العروض المقدّمة لهُ هذا الصيف، وفقا لوكيله ماموكا دغوغيلياـ

-مدّد فريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي للنروجي الشاب أوسكار بوب عقده مع النادي حتّى عام 2029.

-تعلن إدارة نادي ​البرج​ الرياضي الذي يلعب ضمن منافسات سداسية الاوائل من ​الدوري اللبناني​ لكرة القدم التعاقد مع المدرب ​مالك حسون​ كمدير فني جديد للفريق الأول، لاستكمال مباريات الفريق ضمن البطولة.

-اصابة اللاعب المجنس ​لبنان​ي ​نورفيل بيل​ ولا يزال يتألم على مقاعد الاحتياط، علماً أنّهُ قدّمَ أداءً خجولاً في دقائق المبارة الّتي لعبها، وبدا عليه الاجهاد والتعب.


-خطف الإتّحاد جّدة فوزاً قاتلاً بعشرة لاعبين على أرضه أمام الوحدة بهدفيّن مقابل هدف وحيد ضُمن منافسات الجولة ال21 من دوري روشن السعودي

-كشفت ادارة نادي ​بايرن ميونيخ​ عن توقيعها الرسمي مع ماكس إيبرل، الذي كان يشغل منصب مدير رياضي في نادي لايبزيغ، لينضم إلى مجلس الإدارة في الفترة القادمة، وهو خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز الهيكل الإداري وتعزيز الأداء الرياضي للنادي البافاري.


-تستضيف العاصمة الغانية أكرا منافسات النسخة ال13 من ​دورة الالعاب الافريقية​، والّتي ستلعب خلال الفترة من 8 إلى 21 آذار القادم، وسوف يشارك في البطولة خمسة آلاف رياضي من النخبة في أفريقيا بالإضافة إلى وآلاف الجماهير.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 27-02-2024 :

كرة القدم:
اتحاد غرب آسيا للسيدات: نصف النهائي
الأردن 16:00 فلسطين
النيبال 19:00 لبنان

​كأس ملك اسبانيا​:
ريال سوسييداد 22:30 ريال مايوركا


​كأس الاتحاد الانكليزي​:
بورنموث 21:30 ليستر سيتي
بلاكبيرن روفرز 21:45 نيوكاسل يونايتد
لوتون تاون 22:00 مانشستر سيتي