حقق نادي ​​ليفربول​​ لقب بطولة كأس الرابطة ​الانكليزية " كاراباو كاب​ " بعد فوزه بنتيجة 1 - 0 على ​​تشيلسي​​ في الوقت الاضافي بعد انتهاء الوقت الاصلي 0 - 0 بين الطرفين.

الليغا: ريال ​بيتيس​ يتفوق على ​بلباو
ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استضاف فريق ​ريال بيتيس​ نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعبه ستاد بينتو فيارمارين في مواجهة حماسية انتهت بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الكالتشيو: فوز ثمين لل​يوفنتوس​ وتعادل نابولي
في مباراة من المرحلة السادسة والعشرين من ​الدوري الايطالي​، استضاف فريق ​يوفنتوس​ منافسه ​فروزينوني​ على ملعبه في تورينو وانتهت المباراة بفوز اليوفي 3-2، بينما استضاف فريق ​كالياري​ نظيره ​نابولي​ في ملعبه سردينيا ارينا، وقد شهدت المباراة منافسة شرسة بين الفريقين، وانتهت بالتعادل الايجابي وبواقع 1 – 1.


البريمييرليغ: فوز ​وولفرهامبتون​ امام ​شيفيلد​ يونايتد
ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز تخطى نادي ​وولفرهامبتون​ ضيفه نادي ​شيفيلد يونايتد​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الليغ١: باريس سان جيرمان يفلت من الهزيمة
ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ1 افلت نادي ​باريس سان جيرمان​ من الهزيمة امام ضيفه نادي ​رين​ واكتفى بالتعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


البوندسليغا: هوفنهايم يفاجئ ​دورتموند
ضمن فعاليات الاسبوع 23 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البونسليغا عاد نادي ​هوفنهايم​من بعيد ليهزم نادي ​دورتموند​ بنتيجة 3 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما.

كرة قدم​: تعادل العهد والصفاء وخسارة الحكمة
في إطار الجولة الثالثة من سداسية الأوائل لبطولة لبنان لكرة القدم، انتهت مباراة قمة بين فريقي ​الصفاء​ و​العهد​ بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع فؤاد شهاب، وضمن منافسات الجولة الرابعة من سداسية الاواخر من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​، تمكن فريق ​التضامن صور​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزا مهما في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الحكمة​ على ملعب بحمدون البلدي، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1.


متفرقات:
تعرض نادي ​ليفربول​ لضربة مؤلمة خلال نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة أمام ​تشيلسي​.
وفي منتصف الشوط الأول تعرض لاعب وسط ليفربول الهولندي رايان غرافينبرش لإصابة خطيرة بعد تدخل عنيف من مويسيس كايسيدو لاعب البلوز.

دخل المهاجم الهندوراسي الدولي ​ألبرت إيليس​ في غيبوبة عقب تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس خلال مباراة ​بوردو​ امام ​غانغان​ في ​بطولة فرنسا للدرجة الثانية​ في كرة القدم السبت، حسب ما ذكرت تقارير اعلامية.


في مباراة ​يوفنتوس​ وفروسينوني ضمن منافسات الجولة ال26 من ​الدوري الايطالي​، وتعتبر المباراة غير عادية بالنسبة للاعب خط الوسط الفرنسي ادريان رابيو، الذي بعد أن ارتدى شارة القيادة في الأسابيع الأخيرة، وصل إلى إنجاز مهم آخر بقميص البيانكونيري، حيثُ وصل إلى 200 مباراة مع يوفنتوس

افادت صحيفة ذا صن في تقريرها بأن مانشستر سيتي يرغب في الحصول على خدمات النجم البرازيلي لوكاس باكيتا، لاعب خط وسط وست هام بونايتد، ليحل محل سيلفا في حال رحيله، برغبة من المدرّب بيب غوارديولا، الّذي يرى بأنّ البرازيلي يتناسب مع طريقة لعب فريقه

أعلن ​يوفنتوس​ رسميا التعاقد مع لاعب شاب من الأرجنتين هو ​فرانسيسكو مارتن باريدو​، قادمًا من ​نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني​.

اعلنت مصادر صحفية عن وقوع اشكال كبير داخل ملعب المرداشية في زغرتا، وذلك خلال المباراة التي جمعت ​حركة الشباب جبل محسن​ امام فريق ​انصار حوارة​.

بعد فوز يوفنتوس امام فروسينوني منح أليغري رقما تاريخيا غير مسبوق في الكالتشيو حيث أصبح أول مدرب على الإطلاق يحقق 1000 نقطة في المسابقة إذ وصل للنقطة رقم 1002.
وتحقق هذا الرقم على مدار 496 مباراة حصد فيها أليغري 301 انتصار و99 تعادلا بينما تلقى 96 هزيمة.


أحرز البلجيكي ​لينيرت فان ايتفليت​ الاحد لقب ​طواف الامارات للدراجات الهوائية​ لأول مرة في تاريخه بعد فوزه بالمرحلة السابعة الاخيرة والتي تخللها الصعود الى قمة جبل حفيت في العين.