قامت الشرطة القضائية الفرنسية بتفتيش مقر نادي ​​باريس سان جيرمان​​، في إطار التحقيق حول صفقة انتقال النجم البرازيلي ​​نيمار​​ إلى النادي في عام 2017، والتي تميّزت بكونها صفقة قياسية.
وأفادت تقارير بأن التفتيش تم في مقر النادي ببولوني-بيانكور، بناءً على معلومات نشرتها صحيفة "لو موند".

مواجهات سهلة في قرعة ​الدوري الاوروبي​ ...
أسفرت قرعة دور الـ16 من مسابقة ​الدوري الاوروبي​ التي اجريت في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة بين الفرق المتأهلة بشكل عام وسهلة لكل من ​باير ليفركوزن​ و​ميلان​ و​​ليفربول​​. وستقام مباريات الذهاب في 7 آذار المقبل ومباريات الإياب في 14 منه.


وجاءت المواجهات على الشكل التالي:

سبارتا براغ - ليفربول

​أولمبيك مارسيليا​ - فياريال

​​روما​​ - برايتون

بنفيكا - رينجرز

​فرايبورغ​ - وست هام يونايتد

قرعة متوازنة في ​دوري المؤتمر الاوروبي
سحبت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة ​دوري المؤتمر الاوروبي​ في كرة القدم في مقر ​الاتحاد الاوروبي​ للعبة في مدينة نيون السويسرية وقد جاءت نتائجها على الشكل التالي:


سيرفيت (سويسرا) - فيكتوريا بلزن (تشيكيا)

​​أياكس​​ (هولندا) - ​استون فيلا​ (انكلترا)

​مولده​ (النروج) - ​كلوب بروج​ (بلجيكا)

يونيون سان جيلواز (بلجيكا) - فنربخشة (تركيا)

تصفيات كأس اسيا:منتخب الارز يتفوق على المنتخب السوري

في انطلاق تصفيات ​كأس آسيا لكرة السلة​، تمكن منتخب ​​لبنان​​ من تحقيق فوزٍ غالي ومهم في المباراة التي جمعته بنظيره السوري، حيث انتهت المواجهة بنتيجة 87 - 78 لصالح لبنان


كرة قدم​ لبنانية: فوز صعب للنجمة امام الراسينغ
ضمن منافسات الأسبوع الثالث من سداسية الأوائل لبطولة ​لبنان​ لكرة القدم، حقق ​النجمة​ فوزا صعبا على حساب ​الراسينغ​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

تجارب البحرين: لوكلير يسيطر على اليوم الثالث
تصدر سائق فريق فيراري في الفورمولا 1 ​شارل لوكلير​ اليوم الثالث ضمن فعاليات إختبارات ما قبل الموسم المقامة على حلبة ​صخير​ في ​البحرين​. ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق مرسيدس جورج راسل وفي المركز الثالث سائق فريق ساوبر جو غوانيو

متفرقات:
يخطط ​ريال مدريد​ الاسباني لاعادة نجم ​باريس سان جيرمان​ المغربي ​أشرف حكيمي​ الى النادي مرة أخرى.
واشارت صحيفة “آس” الإسبانية الى أن نادي ريال مدريد مهتم كثيرا بالتعاقد مع أشرف حكيمي الذي ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2026

اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​ريال مدريد​ لا يزال يحافظ على أمله في الابقاء على لاعبه الالماني ​توني كروس​ الى ما بعد نهاية الموسم الحالي، والاستمرار لموسم آخر على الاقل، حيث تم إعداد عرض رسمي جديد بالفعل للابقاء على اللاعب في السانتياغو برنابيو.

اعلن ​الاتحاد القطري لكرة القدم​ عن التوقيع رسميا مع الاسباني ​ماركيز لوبيز​ لتولي مهمة تدريب المنتخب بعقد يمتد لغاية 2026 .

اعلن أتلتيكو مينيرو البرازيلي توصله لاتفاق مع نجم الفريق ​هالك​ لتمديد عقده لموسمين اضافيين حتى أواخر 2026 بعدما كان سينتهي في كانون الاول/ديسمبر المقبل.

اكتمل عقد المربع الذهبي في بطولة ​لوس كابوس​ المكسيكية للتنس بتاهل الالماني ​الكسندر زفيريف​ والأسترالي ​جوردان طومسون​ واليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ والنروجي ​كاسبر رود​.


اشارت تقارير صحفية الى ان لاعب كرة القدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو قد يعود الى الملاعب من ويعود عن الاعتزال، بعد معاناته في وقت سابق عدم انتظام في ضربات القلب، خلال مشاركته مع ​برشلونة​.


اعلنت محكمة التحكيم الرياضية "كاس" رفضها استئناف ​اللجنة الأولمبية الروسية​ ضد قرار تعليق عضويتها الصادر من قبل اللجنة الأولمبية الدولية


أصبح أوباميانغ، الهداف التاريخي لبطولة الدوري الأوروبي، بعد هذا الهدف حيثُ وصل إلى الهدف رقم 31 في اليوروباليغ، متجاوزاً الرقم القياسي السابق والمسجّل بإسم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو صاحب ال30 هدفاً.