تقام بعد قليل ذهاب الدور ال١٦ من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​ حيث سيستضيف نادي ​انتر ميلانو​ الايطالي خصمه ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني في مباراة قوية من العيار الثقيل حيث يعتبر الفريقين احد المرشحين البارزين للقب، فيما يستضيف نادي ايندهوفن الهولندي خصمه بوروسيا دورتموند الالماني.


نيمار يستفز مبابي ....
من خلال علامة الإعجاب التي وضعها البرازيلي ​نيمار​، نجم الهلال السعودي، على منشور على إنستغرام ينتقد زميله السابق ​كيليان مبابي​، أكد تضامنه مع نادي ​باريس سان جيرمان​ في ظل الشائعات المستمرة بشأن رحيل مبابي إلى ​ريال مدريد​.
وجاء المنشور الذي أعجب به نيمار ليشير إلى أهمية عدم وجود أي لاعب يعتبر نفسه أهم من فريقه.

كريستيانو وبنزيما بالزي السعودي...
ارتدى النجم البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ قائد فريق ​النصر​ السعودي ونظيره الفرنسي ​​كريم بنزيما​​، مهاجم فريق اتحاد جدة، الثوب السعودي احتفالا بيوم تأسيس المملكة، بالاضافة الى ارتداء نجوم فريق ​الاتحاد​ السعودي نغولو كانتي، وفابينيو بالثوب السعودي احتفالا بهذا اليوم.


كأس بيروت:​لبنان​ يحرز اللقب وفوز العراق على فلسطين
توج منتخب ​لبنان​ بلقب ​كأس بيروت لكرة السلة​، وذلك بعد تحقيقه الانتصار في المباراة النهائية التي جمعته امام نظيره السوري على ملعب غزير، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 94 - 83، فيما حقق منتخب ​العراق​ الفوز على حساب منتخب ​فلسطين​ بنتيجة 71-69 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء.

دوري ابطال اسيا: تأهل جيونبوك هيونداي وشاندونغ
حجز نادي ​جيونبوك هيونداي​ موتورز الكوري الجنوبي مقعده في الدور ربع النهائي في بطولة ​دوري ابطال آسيا​ بعد تعادله خارج ملعبه مع مواطنه ​بوهانغ ستيلرز​ بنتيجة 1-1 ضمن إياب دور الـ16 في البطولة القارية ، بينما سجل قلب الدفاع البرازيلي ​جادسون كريستيانو​ هدف في اللحظات الأخيرة ليقود فريقه ​شاندونغ تايشان​ إلى ربع نهائي ​دوري أبطال آسيا​ للمرة الاولى منذ عام 2016 بعد الفوز بنتيجة 4-2 على ​كاواساكي فرونتال​ الياباني في مباراة الإياب من دور الـ16 .


كرة قدم​ لبنانية: فوز الاهلي النبطية على ​طرابلس
تمكّن ​​الأهلي النبطية​​ من تحقيق الفوز على حساب ​طرابلس​ بنتيجة (1-0)، في المباراة التي اجريت بينهما اليوم على ملعب العهد، ضمن الجولة الثانية لسداسية الاواخر ب​الدوري اللبناني​ لكرة القدم.


وكيل دايفيز يحاكي الريال وبرشلونة ويغضب البايرن
تم رصد وكيل ظهير ​بايرن ميونيخ​ ​ألفونسو دايفيز​ في إسبانيا.
وأفاد تقرير صحافي بأن وكيل دايفيز التقى في مدريد بممثلي ​ريال مدريد​ الأسبوع الماضي، الذين كانوا حريصين على التوقيع مع اللاعب، وفي اليوم التالي التقى أيضًا مع ​ديكو​، المدير الرياضي لبرشلونة.


متفرقات:
أعلن نادي ​برايتون​ رحيل سام غيويل رئيس قسم التوظيف بعد قبوله منصباً جديداً في ​تشيلسي​ الانكليزي، وهذه ليست المرّة الأولى الّتي يركّز تشيلسي إهتماماته على ادارة ولاعبي برايتون

احرز الاميركي ​براندون ماكنولتي​ المرحلة الثانية الخاصة بالسرعة ضد الساعة في ​طواف الامارات للدراجات الهوائية​ وانتزع القميص الاحمر وصدارة الترتيب من البلجيكي ​تيم ميرلييه​.

أكّدت تقارير صحفيّة عدّة ان إدارة نادي ​يوفنتوس​ متمسّكة بالمدرب ماسيميليانو اليغري للموسم المقبل


عين نادي ​مارسيليا​ الفرنسي المدير الفني ​جان لوي غاسيه​ بدلا من المدرب الايطالي ​جينارو غاتوزو​.

اعلن ​الاتحاد البحريني لكرة القدم​ تعيين الكرواتي ​دراغان تالاييتش​ مدربا جديدا للمنتخب خلفًا للارجنتيني خوان ​انطونيو بيتزي​ الذي تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي .


أحدثت اللاعبة الكرواتية ​دونا فيكيتش​ مفاجأة كبيرة في ​بطولة دبي المفتوحة​ اليوم الثلاثاء، بإقصاء المصنفة الثانية عالمياً، البيلاروسية ​أرينا سابالينكا​، من الدور الثاني.

توفي ​أندرياس بريمه​، اللاعب الذي سجل هدف الفوز لألمانيا الغربية في نهائي كأس العالم 1990، عن عمر يناهز 63 عاماً.