استضافت حلبة Honda Center in Anaheim, Californiaفعاليات عرض الرو والذي شهر عملية تحضير كبيرة لراسلمانيا 40 ، حيث كان ​جاي اوسو​ على بعض خطوة واحدة من خطف لقب intercontinental وشطب هيمنة غونتر الكبيرة ولكن شقيقه التوأم ​جيمي اوسو​ تدخل ليكبده خسارة كبيرة ستلقي ظلالها في العرض الاعرق والاكبر في راسلمانيا حيث من المقرر ان يتواجه الاخوين في نزال كبير في راسلمانيا.

البريمييرليغ: تعادل ايفرتون وكريستال بالاس

ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الانكليزيالممتاز، خطف فريق ايفرتون تعادلا قاتلا في المباراة التي استضاف بها نظيره كريستال بالاس على ملعب غوديسون بارك، وكانت هذه المواجهة قد حسمت بهدف لمثله.

الليغا: اتلتيك بلباو يتفوق على جيرونا
حسم اتلتيك بلباو قمة الجولة ال25 من الدوري الإسباني الليغا بعد أن ألحق بضيفه جيرونا الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان ماميس" التابع لبلباو.

البايرن يتفاوض مع قنبلة في عالم التدريب
اعلنت مصادر صحفية ان نادي بايرن ميونيخ الألماني وضع الفرنسي زين الدين زيدان، ضمن قائمة المرشحين لخلافة توماس توخيل في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.
واوضحت هذه المصادر أن قادة بايرن ميونيخ قد اتصلوا بالفعل بالمدرب السابق لنادي ريال مدريد، من أجل خلافة توماس توخيل خلال الفترة القادمة، علما ان زيدان بدون نادٍ منذ رحيله عن الفريق الملكي في عام 2021، وكان ينتظر تولي قيادة المنتخب الفرنسي خلفًا لـ ​ديدييه ديشان​، ولكن تم تجديد عقد بطل العالم.

مسلسل مبابي وريال مدريد بدأ ...
اعلنت مصادر صحفية فرنسية ان النجم ​كيليان مبابي​ لم يوقع حتى الان على عقد مع ريال مدريد الاسباني، لترد هذه المصادر على تقارير صحيفة ماركا التي اكدت أن مبابي وقع بالفعل عقدًا مع النادي الملكي.
واشارت الى انه مع تأكيد خروجه من باريس سان جيرمان، كل شيء يشير إلى أن النجم البالغ من العمر 25 عامًا في طريقه إلى العاصمة الإسبانية في الصيف، مؤكدة انه تمت المفاوضات بالفعل بين معسكر اللاعب والميرينغي وكل شيء يسير على الطريق الصحيح، لكن توقيع العقد لم يتم بعد.

متفرقات:
-أعلن إدريس ديالو رئيس الاتحاد الإيفواري، تعيين ​إيميرس فاي​ مدرباً للمنتخب الذي فاز معه بكأس الأمم الأفريقية مطلع الشهر الجاري.

-كشفت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن إدارة نادي وست هام الانكليزي اقتربت من حسم مستقبل ​دافيد مويس​ المدير الفني للفريق، بعد تراجع النتائج التي يحققها النادي بالدوري الانكليزي الممتاز خلال الأسابيع الماضية.


-أعلن نادي نابولي الايطالي بشكلٍ رسميّ، عن تعيين ​فرانشيسكو كالزونا​ مدرباً جديداً لحامل لقب الدوري الايطالي للفريق خلفاً لوالتر ماتزاري الذي تمت إقالته من منصبه،


-ضرب المنتخب الاماراتي موعدا مع منتخب ايران في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم الشاطئية دبي 2024 يوم الخميس المقبل وذلك بعد أن احتل المركز الثاني للمجموعة الاولى برصيد 6 نقاط بعد الفوز بركلات الترجيح 3-1 على نظيره الإيطالي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بعد التعادل السلبي في وقتيها الاصلي والاضافي .

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 20-02-2024 :

كرة السلة :
كأس بيروت:
فلسطين 15:30 العراق
لبنان 16:45 سوريا
كرة القدم:
الدوري اللبناني:
الأهلي النبطية 14:15 طرابلس
دوري ابطال اوروبا
انتر ميلانو 22:00 أتلتيكو مدريد
بي إس في آيندهوفن 22:00 بوروسيا دورتموند
دوري ابطال آسيا : اياب دور الـ16
كاواساكي فرونتال 10:00 شاندونغ تايشان
بوهانغ ستيلرز 12:00 جيونبك هيونداي موتورز
كأس الاتحاد الآسيوي:اياب نصف نهائي غرب آسيا
الكهرباء العراقي 18:00 العهد اللبناني
الدوري الانكليزي:
مانشستر سيتي 21:30 برينتفورد
بطولة غرب آسيا للسيدات:
نيبال 16:00 سوريا
فلسطين 19:00 العراق