أكّد مدير فريق ​​فيراري​​ في الفورمولا 1 ​فردريك فاسور​ ان استقدام بطل العالم 7 مرات لويس هايملتون ليقود لسكويدريا إبتداء من موسم 2025 هو خطوة كبيرة للفريق الأحمر. وكان الفريق الإيطالي قد اعلن في بداية الشهر انه سيضم اليه هاميلتون في 2025 بعقد يمتد لعدة سنوات. من جهته قال فاسور: "إنها فرصة كبيرة للفريق بالتأكيد". وأضاف: "نحن على يقين من أنه سيقدم لنا خطوة جيدة للمستقبل وسيكون تحديًا جيدًا للجميع".


دوري الابطال: عبقرية دياز تهدي الريال الفوز امام لايبزيغ

ضمن فعاليات ذهابالدور ال١٦ من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، تمكن ​​ريال مدريد​​ الاسباني من اقتناص فوز ثمين خارج قواعده امام ​لايبزيغ​ الالماني وبواقع ١-٠ وبهذا الفوز يكون الفريق الاسباني قد خطى خطوة كبيرة نحو الدور ربع النهائي.


دوري الابطال: دي بروين يقود السيتي للفوز امام ​كوبنهاغن

ضمن فعاليات ذهابالدور ال١٦ من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي فوزا" مهما" امام ​كوبنهاغن​ الدنماركي وبواقع ٣-١ ليواصل حامل اللقب انتصاراته المتتالية ويقترب اكثر من حسم تأهله من معقله في مباراة الاياب وتألق كيفن دي بروين بتسجيله هدف وتمريرتين حاسمتين في مباراته الاولى في دوري الابطال بعد عودته من الاصابة.

أن بي أي:فوز بوسطن امام بروكلين وفوز ليكرز
رفع متصدر المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية ​​بوسطن سيلتيكس​​ من عدد انتصاراته في الموسم الحالي من عمر البطولة بعد فوزه على ​بروكلين نتس​ بفارق ثماني نقاط وبواقع 118 – 110،فيما عمق ​لوس انجلوس ليكرز​ من جراحات ​ديترويت بيستونز​ بعد ان الحق به الخسارة ال 45 هذا الموسم بعد 53 مباراة، لينجح الليكرز بالفوز على ارض ملعبه في كريبتو ارينا في لوس انجلوس بفارق 14 نقطة وبواقع 125 – 111

كأس الاتحاد الاسيوي: خسارة العهد امام الكهرباء العراقي
ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ لمنطقة الغرب، خسر ​العهد​ اللبناني أمام ​الكهرباء العراقي​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء


متفرقات:
فاز فريق ​​المنامة​ البحريني​ بنتيجة 78 - 74 على فريق ​شباب الأهلي دبي​ ضمن المجموعة B في منافسات بطولة ​وصل​ لكرة السلة على ارضية ملعب "BBA Arena".

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​لاتسيو​ من المرجح ان يخسر خدمات لاعبه ​ماتيا زاكاني​ في مواجهة ​بايرن ميونيخ​ يوم الأربعاء في ذهاب الدور الـ١٦ من مسابقة ​دوري أبطال أوروبا​ لكرة القدم.


أفادت أوساط صحفية أن نجم فريق ​​الحكمة​​ لكرة السلة ​كريم عز الدين​ سيغيب ما بين اسبوعين الى ثلاثة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.


تابعت التونسية أنس جابر المصنفة رابعة نتائجها المخيبة في الاونة الاخيرة وخسرت امام الاوكرانية ليسيا تسورنكو 3-6 و2-6 ضمن منافسات ​دورة الدوحة​ في كرة المضرب.


أعلن نادي ​النجمة​ عن فسخ العقد مع المدير الفني باولو مينيزيس بالتراضي.


فاز فريق ​كاظمة الكويتي​ بنتيجة 119 - 62 على فريق الشمال الرياضي القطري ضمن منافسات المجموعة B في بطولة ​وصل​ لكرة السلة في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "Kuwait City

قال مصدر مقرب من نادي ​الاتحاد السعودي​ إن المهاجم الفرنسي ​كريم بنزيما​ لن يكون ضمن تشكيلة فريقه المدعوة الى مواجهة الذهاب من الدور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم الخميس امام مضيفه نافباخور الاوزبكي


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 14-02-2024 :

كرة السلة:
​الدوري اللبناني لكرة السلة​:
هوبس 19:00 NSA

​بطولة وصل​ : منطقة غرب آسيا
النفط الايراني 18:00 غورغان الايراني
الحكمة 21:45 اهلي حلب السوري


كرة القدم :
​دوري ابطال اوروبا​:
باريس سان جيرمان 22:00 ريال سوسييداد
لاتسيو 22:00 بايرن ميونيخ

​دوري ابطال آسيا​:
جيونبك هيونداي موتورز 12:00 بوهانغ ستيلرز
بانكوك يونايتد 14:00 يوكوهاما إف مارينوس
ناساف كارشي 16:00 العين الإماراتي
الفيحاء السعودي 20:00 النصر السعودي

​الدوري الايطالي​:
بولونيا 20:00 فيورنتينا