ضمن دورة ألعاب الأندية العربية السابعة للسيدات والتي أقيمت في امارة الشارقة ( الإمارات العربية المتحدة) وخلال منافسات ألعاب القوى، شارك نادي الجمهور الرياضي عبر العداءتين ​ميسا معوّض​ في سباقي الـ 100 م و200 م و​لين غزاوي​ في سباقي الـ 400م والـ 400م حواجز حيث أحرزت العداءة معوّض الميدالية الذهبية في مسابقة الـ 100م مسجلة 12.24 ثانية والميدالية الذهبية في مسابقة الـ 200 م مسجلة 24.72 ثانية .

ليفربول يرسل كشافيه لخطف تشابي الونسو


كشفت صحيفة ميرور الانكليزيةعن خطوة جادة من ​ليفربول​ تؤّكد رغبته القوية في التعاقد مع نجمه السابق والمدرب الحالي لنادي باير ليفركوزن ​تشابي الونسو​.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ مسؤولي النادي الانكليزي أرسلوا كشافين لحضور مباراة ليفركوزن أمام بايرن ميونيخ.


دوري ابطال اسيا: فوز كاوازاكي على شاندونغ

سيحصل ​كاوازاكي فرونتال​ اليابانيعلى أفضلية ضئيلة في مباراة الإياب من دور الـ16 ل​دوري أبطال آسيا​ 2023-2024 مع ​شاندونغ تايشان​ الصيني بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الياباني خارج ملعبه بنتيجة 3-2 .


كأس الاتحاد الاسيوي: سنترال كوست الى النهائي
نجح نادي ​سنترال كوست مارينرز​ الأسترالي في بلوغ نهائي منطقة آسيان من ​كأس الاتحاد الآسيوي​ بعد فوزه على ضيفه ​فنوم بينه كراون الكمبودي​ بنتيجة 4-0 ضمن الدور نصف النهائي.


ال​فيراري​ تكشف عن حلتها الجديدة
كشف فريق فيراري للفورمولا وان النقاب عن سيارته الجديدة SF-24 لعام 2024 بلونها الاحمر المعتاد .
وسيواصل شارل لوكلير و​كارلوس ساينز​ القيادة لصالح الفيراري هذا العام قبل ان ينتقل ​لويس هاميلتون​ الى الفريق عام 2025.
وستقام اختبارات ما قبل الموسم من الأربعاء 21 شباط/فبراير لغاية الجمعة 23 من الشهر نفسه على حلبة البحرين الدولية مع ثلاثة أيام فقط للاستعداد للموسم الجديد.

كرة سلة لبنانية:الهومنتمن يهزم الانترانيك
ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، نجح ​هومنتمن​ في تحقيق الفوز على حساب ​أنترانيك​ بيروت بنتيجة 86-96 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الثلاثاء.


متفرقات:
أظهر تقرير عن الانتقالات الدولية نشره ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" أن ​الأندية الفرنسية​ كانت الأكثر إنفاقا خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2024، مع قرابة 270 مليون يورو.


اشارت تقارير صفحية الى ان لاعب نادي نابولي ​​بيوتر زيلينسكي​​ بات بشكل كامل مع نادي إنتر، حيث من المقرر توقيع عقد طويل الأمد خلال الأيام القليلة القادمة بعد اكتمال الاتفاق الشفهي منذ أسابيع بين الطرفين. واضافت التقارير ان الفحوصات الطبية للاعب كانت قد جرت بالفعل.


اشار مسؤول في نادي عريق في ​رياضة جماعية كبرى​ الى ان مصير المدير الفني للفريق حسم، حيث قال في عبارة واضحة " خلص طار "، وان البحث بدأ بالاسماء البديلة


اشارت تقارير صحفية الى أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ​ماريو هيرموسو​ خلال فترة ما بعد نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق الكتالوني الى انهاء تعاقدات الفريق قبل نهاية الموسم الحالي.

اعلن الاتحادين المصري والسعودي عن إقامة مباراة ​​الاهلي​​ و​الزمالك​ في نهائي ​كأس مصر​ نسخة الموسم الماضي في العاصمة الرياض.


تعاقد ​​ماينز​​ الذي يُعاني الأمرّين هذا الموسم في ​الدوري الألماني لكرة القدم​، مع الدنماركي ​​بو هنريكسن​​ للاشراف عليه بدلاً من المقال يان سيفَرت.


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي ​​بايرن ميونيخ​​ كان يفكر في ضم ​​ميخايلو مودريك​​ في أواخر شهر كانون الثاني الحالي، على سبيل الإعارة من نادي ​تشيلسي​ الانكليزي


دخل فريق ​​الميريا​​ تاريخ ​الدوري الاسباني​ برقم سلبي غير مسبوق بعد تعرضه للتعادل السلبي أمام ضيفه ​أتلتيك بلباو​ في الجولة 24 ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الأخير ويقترب من اقتحام قائمة أسوأ 10 فرق في تاريخ المسابقة.