استضافت حلبة Enterprise Center in St. Louis, Missouri فعاليات ​عرض الرو​ والذي شهد احداث مثيرة تخللها الضجة الكبيرة حول الادعاءات الجنسية بحق ​فينس ماكمان​ ولكن التحوّل الكبير الذي خفف من وطأة الدعوى بحق ماكمان كانت تخلي ​كودي رودس​ عن فرصة مواجهة رومان راينز في راسلمانيا ٤٠ وتقدم النجم ذا روك ليكون المنافس الرئيسي لراينز في راسلمانيا، واصبح لكودي رودس فرصة قبول تحدي سيث رولينز على اللقب وقبل اعطائه الموافقة النهائية تدخل ​درو ماكنتاير​ وافسد الامر وبعد منازلة رودس وشينسوكي ناكامورا اقدم درو ماكنتاير على الهجوم على كودي وضربه لينتهي العرض عند هذا المشهد.
بدأ العرض بفيديو صغير تناول احداث سماك داون الاخيرة حيث شهدت الجماهير عن تخلي رودس عن فرصته لمواجهة رومان راينز ويمنح الفرصة الى ذا روك ولكن الجماهير تعاطفت مع رودس وكلما تم ذكر اسم روك يتم التصفير في الحلبة ليدخل بعدها سيث رولينز ويتحدى رودس علنيا" وبعد دخول الاخير وقبل اعطائه الموافقة النهائية تدخل درو ماكنتاير وطالب كودي بإنهاء القصة ليكون والده فخورا" به وبعدها هاجم درو البطل سيث رولينز واسقطه ارضا" ليحاول كودي اللحاق بماكنتاير والذي هرب.
وتم تنظيم مواجهة بين كودي رودس وشينسوكي ناكامورا حيث حاول الاخير شتى الوسائل لتحقيق الفوز امام كودي ولكنه اخفق لينجح رودس من حسم المواجهة بعد ضربه خصمه بحركة Cross Rhodes وبعد نهاية اللقاء تدخل ماكنتاير واقدم على ضرب كودي واسقطه ارضا" بحركة claymore ونظر بعدها الى اشارة راسلمانيا ٤٠ ورفع يده نحوها لينتهي العرض.


ابرز مجريات عرض الرو:
تمكن اعضاء فريق DIY من هزيمة كل من Imperium, The New Day & The Creed Brothers وبهذا الفوز سيواجه فريق DIY كل من Pete Dunne and Tyler Bate لتحديد المرشح الاول للمنافسة على لقب الزوجي ، بينما تمكنت بيكي لينش من هزيمة شاينا باسلر.
فيما هاجمت NIA JAX البطلة ريا ريبلي بعد ان طالبت الاخيرة من ادم بيرس تحديد مواجهة بينهما ليعلنها في عرض Elimination Chamber.
وبدوره تمكن ​ذا ميز​ من تحقيق الفوز امام JD McDonagh وبعدها اقدم جاي اوسو على مقاطعة احتفال غونتر بحمله اللقب انتركونتينونتال لاكثر من ٦٠٠ يوم وتمكن اوسو من الهجوم عليه وضربه قبل ان يتدخل فريقImperium، بينما تمكنت بطلتي الزوجي عند السيدات Asuka & Kairi Sane من تحقيق الفوز امام Katana Chance & Kayden Carter للمحافظة على اللقب.