اثار غياب ​​ليونيل ميسي​​ نجم ​​إنتر ميامي​​ عن مباراة فريقه الودية أمام ​نجوم ​دوري هونغ كونغ​​ خيبة أمل بين عشاق كرة القدم في البلاد وأزمة استدعت تدخلا حكومياً.
هاجمت الحكومة الشركة المنظمة للمباراة، خاصة وأن الحكومة مولت المباراة لمشاركة ميسي، وبناء على عدم خوض الأسطورة الأرجنتينية اللقاء قررت سحب جزء من التمويل.


رومانو: مبابي اقرب الى الريال من أي وقت مضى
أكّد الصحفي الايطالي المتخص بأخبار سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن النّجم نادي ​​ريال مدريد​​ واثق جدا من التوقيع مع النجم الفرنسي ​​كيليان مبابي​​.
وقال رومانو في حديث مسجّل عبر فيديو: "ريال مدريد واثق جدًا من حسم صفقة كيليان مبابي هذه المرة بعد المحادثات بين النادي واللاعب".
وتابع: "إذا انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد فسوف يحصل على راتب أقل مما كان عليه في باريس سان جيرمان."

رونالدو يحتفل بعامه ال٣٩...
يحتفل البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ نجم ​النصر السعودي​ اليوم بعيد ميلاده الـ 39 وما زال في اوج عطائه ويحلق عاليا .
وحقق رونالدو طيلة مسيرته الاحترافية ارقاما اسطورية واستمر في ذلك بعد انضمامه الى النصر السعودي في كانون الثاني/يناير 2023.
وتوج رونالدو بـ 33 لقبا خلال مشواره الحافل بالإنجازات مع الأندية و​منتخب البرتغال​ بدأها بلقب ​كأس السوبر البرتغالي​ مع سبورتنج لشبونة.


ديوكوفيتش يواصل التربع على عرش التصنيف
يستمر لاعب كرة المضرب الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ في التربع على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين وفقا للتصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين الخامس من شباط 2024. وشهدت المراكز العشرة الاولى استقرار في الترتيب الذي اتى على الشكل التالي:
1. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 9855 نقطة
2. كارلوس الكاراز - اسبانيا - 9255
3. دانييل مدفيديف - روسيا - 8765
4. يانيك سينر - إيطاليا - 8310

بطولة غرب اسيا للسيدات: مجموعة قوية لسيدات لبنان
اوقعت قرعة ​بطولة غرب آسيا للسيدات لكرة القدم​ بنسختها الثامنة والتي تستضيفها محافظة جدة ​المنتخب اللبناني​ ضمن المجموعة الاولى الى جانب منتخبات السعودية وغوام والأردن بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات فلسطين ونيبال وسوريا والعراق.

الحكمة​ تحتضر!!!
كشفت تقارير صحافية عن اجتماع للجنة الإدارية لنادي ​الحكمة​ سيعقد الساعة 7:00 من مساء اليوم برئاسة المحامي راغب حداد وبحضور داعم الفريق النائب جهاد بقرادوني والمدير الفني لفريق كرة_السلة المدرب الوطني ​جاد الحاج

متفرقات:
توج لاعب التنس الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ بجائزة أفضل رياضي والمقدمة من ​اللجنة الأولمبية الصربية​ بعد تقديمه لموسم رائع في 2023.


اعلن ​الاتحاد الانكليزي لكرة القدم​ ان المنتخب سيخوض مباراتين وديتين مع نظيريه البوسني والايسلندي في حزيران/يونيو المقبل ضمن آخر الاستعدادات لكأس أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" التي تحتضنها ألمانيا .


جدد ​الاتحاد المغربي لكرة القدم​ الثقة في مدرب المنتخب ​وليد الركراكي​ رغم الاخفاق في ​كأس الأمم الإفريقية


أعلن نادي ​يوفنتوس​ في بيان رسميّ عن تعرّض المهاجم الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش إلى إصابة في العضلة المقربة من الفخذ الأيمن، وستتم مراقبة حالة اللاعب بشكل يومي بحسب ما أشار النادي.