استضافت حلبة Kaseya Center in Miami فعاليات ​عرض السماك داون​ قبل الليلة التاريخية في الرويال رامبل حيث سيتواجه 30 مصارع فيما بينهم ليحصد واحد منهم الفوز ليواجه بطل العالم في راسلمانيا.

بدأ العرض بتوزيع ​رومان راينز​ مهمات على فريق ​the bloodline​ لتسهيل فوزه غدا" في المباراة الرباعية امام ​راندي اورتن​ واي جاي ستايلز و​la knight​ والذي نجح في آخر العرض من الانتقام من راندي اورتن ووجه له ضربة BFT ليسقطه ارضا" وشهد العرض ايضا" توزيع ارقام المصارعين في الرويال رامبل بطريقة سرية من المدير نيك الديس.
قبل المواجهة المرتقبة كان لدى جيمي اوسو مهمة محددة وهي تنفيذ اوامر رومان راينز وتسهيل مهمته والتقى اوسو بخصمه ستايلز في الخلف واخبره انه سيساعده على ضرب la knight بعد ان ضربه الاخير الاسبوع الماضي وبدأ يحرك ستايلز اكثر ويستفزه ، وقبل المباراة المرتقبة بين la knight وسولو سيكوا اعلن la knight انه سيضرب خصمه سيكوا بطريقة قوية ليصبح يرقص مثل والده راكيشي.
بدأت المواجهة بين la knight وسولو سيكوا بطريقة قوية ونجح knight من فرض ايقاعه بقوة وتمكن من التفوق على خصمه بشكل كبير وبعدها احرز الفوز عليه بعدها تدخل كل من جيمي اوسو وبول هايمان واي جاي ستايلز واقدم اوسو على منح ستايلز كرسي لضرب la knight مذكرا" ستايلز كيف ضربه الاول الاسبوع الماضي واخذ ستايلز الكرسي ولكنه اقدم على ضرب جيمي اوسو وسيكوا بالكرسي ويعدها تدخل اورتن ليضرب ستايلز بحركة RKO وبعدها تمكن knight من ضرب اورتن بحركة BFT ليسقطه ارضا" وينتهي العرض.

ابرز مجريات عرض السماك داون:
تمكن سانتوس ايسكوبار من التفوق على خصمه كارليتو ، وبعدها اجتمع ابنه ذا روك NXT manager Ava Raine بمدير السماك داون نيك الديس.
فيما تواجه كلاميا" كل من بوبي لاشلي وسانتوس ايسكوبار حيث كان بوبي سعيد برقمه في الرويال رامبل، وبدوره كان آر تروث سعيد برقمه في الرويال رامبل .
وفي مباراة الزوجي لدى السيدات احرزت Kabuki Warriors (Asuka and Kairi Sane) اللقب امام Katana Chance and Kayden Carter ، فيما بدت بيانكا بلير متفائلة برقمها في الرويال رامبل بينما بدت بايلي متشائمة، وتمكن اوستن ثيوري من الفوز امام كارميلو هايز، وانتهت المناوشات بين بوبي لاشلي وthe Street Profits بمعركة كبيرة في الحلبة.