استضافت حلبة Wells Fargo Arena in Des Moines فعاليات ​عرض الرو​ النارية والذي شهد احداثا وبعض التغييرات لجهة الالقاب. وقبل شهر على احداث الـ"​رويال رامبل​" حاول مدير الرو آدم بيرس اضافة بعض الحماسة قبل اعياد الميلاد ليزيد من بهجة الجماهير، حيث اعلن عن ٣ مباريات يتم فيها تحديد بطل جديد.


ليلة المنافسة على الالقاب ولقب واحد تغير

وتمكن بطل انتركونينتال ​غونتر​ من المحافظة على لقبه بفوزه امام خصمه ذا ميز وبعد مباراة قوية ومتقاربة بين الاثنين تمكن غونتر من تحقيق الفوز بعد ضرب خصمه بحركتي powerbomb على التوالي ليحرز الفوز في اللقاء.
وعلى لقب الزوجي لدى السيدات، تمكنت كل من Katana Chance & Kayden Carter من تحقيق المفاجأة حيث نجحتا في تحقيق الفوز امام Chelsea Green & Piper Niven لنتزعا اللقب بجدارة.
وفي مباراة لقب الزوجي عند الرجال، تمكن بطلا الزوجي داميان بريست وفين بالور من التغلب على The Creed Brothers بعد ان نجح بريست في تنفيذ حركته South of Heaven. وكان اللقب قريبا من The Creed Brothers ولكن the judgement day تمكنوا من تغيير مجرى اللقاء وعلى نتائج المواجهات.


ابرز مجريات عرض الرو:


تمكن آر تروث من تحقيق الفوز امام JD McDonagh بعد مباراة قوية، اذ وقع الاثنان من اعلى الحلبة على الطاولة واستافد الاول من هذا الامر لينجح في تثببت خصمه، بينما رفضت Nia Jax للمرة الثانية مواجهة بيكي لينش للاسبوع الثاني على التوالي، وحاولت استفزاز بيكي حيث طلبت حكما للمواجهة، ولكنها سرعان ما تراحعت لتعلن انها هي من ستحدد المواجهة وتوقيتها. بعدها اشتبكت المصارعتان وعمد بعض رجال الامن الى الفضل بينهما. وبعدها هاجم كودي رودس المصارع شينسوكي ناكامورا ولكن الاخير نجح في الافلات منه في اللحظة الاخيرة، بينما تمكن ايفار من الانتصار على Akira Tozawa.


وتوجه البطل سيث رولينز بالكلام الى الجماهير حول مواجهته مع CM PUNK الاسبوع الماضي ليدخل بعدها درو ماكنتاير ويهاجم رولنز، ويهدده قبل المواجهة المرتقبة بينهما على اللقب العالمي ليرد عليه سيث ان على ماكنتاير لوم نفسه فقط في تفويت فرصة الحصول على اللقب، وهذا الامر استفز درو ليهاجم خصمه الا ان الاخير تمكن من فرض افضليته في اللقاء ولكن سرعان ما نجح ماكنتاير في فرض قوته في المواجهة.

وفي مواجهة اخرى، تغلب جاي اوسو على Ludwig Kaiser.