تعتبر مباراة ​برشلونة​ الإسباني الشهيرة أمام ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي من اشهر الريمونتادا التي حصلت في عالم كرة القدم بعدما عاد البرسا من بعيد وفاز بنتيجة 6 - 1 في لقاء الإياب بعد خسارته مباراة الذهاب برباعية نظيفة ضمن فعاليات دور ثمن نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ موسم 2016 ولكن يبقى السؤال الأهم، ما هي أعظم ريمونتادا حدثت في تاريخ كرة القدم؟

مباراة ​تشارلتون​ و​هدرسفيلد​ موسم 1957/1958 بالنظر لأحداثها تعتبر أعظم ريمونتادا في تاريخ كرة القدم، حيث انتهى اللقاء بفوز تشارلتون 7 - 6 في لقاء غير معروف للجميع ولكن ما حدث في تلك المباراة أمر إعجازي بكل ما تحمله الكلمة من معنى في 21 كانون الاول عام 1957 استضاف تشارلتون منافسه هدرسفيلد ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية الإنكليزية.

وفي بداية المباراة تعرض ​ديريك أوفتون​ قائد تشارلتون للإصابة ووقتها كانت التبديلات غير مسموح بها لذلك أكمل الفريق بـ 10 لاعبين لتصعب المهمة على اصحاب الارض.

ونجح هدرسفيلد في إحراز خمسة أهداف متتالية في الدقائق 27، و35، و49، و51، و62، وفي المقابل سجّل تشارلتون هدفًا وحيدًا في الدقيقة 47 وقبل 28 دقيقة على النهاية حصلت الريمونتادا التاريخية وكان بطل القصة هو اللاعب سامرز الذي سجل وحده اربعة أهداف متتالية د 64 , 73 , 78 و81. ولكن هوارد لاعب هدرسفيلد سجل هدف التعادل في الدقيقة 86، ولكن الرد جاء سريعًا من أصحاب الأرض تشارلتون بتسجيل هدف الانتصار عبر أقدام ريان بالدقيقة قبل الأخيرة من عمر المباراة، لينتهي هذا اللقاء الملحمي بفوز تاريخي لتشارلتون بسبعة أهداف مقابل ستة.