لم يحقق نادي ​طرابلس​ البداية المطلوبة منه من بطولة ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ لموسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤، حيث حصد تقطين فقط من تعادلين في اول اربع مباريات.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، تحدث نجم نادي طرابلس ​محمد قرحاني​ عن بداية الفريق الشمالي هذا الموسم.

ويقول قرحاني عن بداية طرابلس: "البداية هذا الموسم تختلف عن بداية الموسم الماضي، فالفريق يمتلك أربعة لاعبين أجانب في صفوفه، وأعتقد ان الاداء قد تحسن رغم اننا لم نحقق الا نقطتين من تعادلين".

ويضيف: "لعبنا أمام فرق تنافس على لقب الدوري، ك​الانصار​ و​البرج​ و​شباب الساحل​، وواجهناهم الند بالند، ولن يحالفنا الحظ فيها، وأعتقد ايضا امام الانصار تعرضنا لظلم تحكيمي ".

وعن ما ينقص طرابلس لتحقيق نتائج ايجابية يقول قرحاني: "ما ينقص طرابلس هو الحس التهديفي والحظ، الجهاز الفني يقول بعمله على اكمل وجه، اللاعبون لا يبخلون بنقطة عرق، ونأمل في المباراة المقبلة امام الراسينغ ان نحقق اول انتصاراتنا هذا الموسم ".

وردا على سؤال ما اذا الفريق يحصل على الدعم الكافي من الادارة يقول قرحاني: "الادارة لا تبخل في دعمها للاعبين، ورغم الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، الا انها لا تتناوى عن دعم اللاعبين والوقوف الى جانبهم".

وعن توقّعاته لنهاية الموسم يختم قرحاني: "هذا الفريق قادر على مواصلة مشواره في دور الدرجة الأولى الموسم المقبل ونحن واثقون من ذلك وسوف نقاتل في كلّ مباراة من أجل حقيق النتائج الإيجابيّة ورفع إسم نادي طرابلس عالياً".