كثيرة هي المحطات التي أكد فيها المهاجم الفلسطيني ​وسيم عبد الهادي​ قيمته الفنية العالية، ولعلّ آخرها قبل موسمين عندما استطاع أن يقود ​الحكمة​ للعودة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بتسجيله الكثير من الأهداف الحاسمة.

َلعب عبد الهادي مع العديد من الأندية في مسيرته ونجح في ترك بصمة واضحة لحسه التهديفي العالي وعلاقته المميزة مع الشباك ليكون من أبرز المهاجمين الذين مروا على لبنان في السنوات الأخيرة.

وفي خطوة جديدة، وقع وسيم عبدالهادي رسميا مع نادي ​بنت جبيل​ الرياضي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية للموسم الثاني على التوالي، ولديه طموح واضح بتحقيق حلم الصعود لدوري الدرجة الأولى مثلما فعل الاهلي النبطية.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، اكد عبد الهادي تطلعه لتقديم الافضل مع نادي بنت جبيل، ومساعدة الفريق من خلال خبرته على تحقيق أفضل النتائج في الموسم الحالي.

واكد المهاجم الفلسطيني، ان احد ابرز الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض بنت جبيل هو قربها من فلسطين المحتلة، مضيفا: "الجميع يعلم اني من فلسطين، وبنت جبيل قريبة من الحدود، هنا استطيع ان اشم رائحة فلسطين بلدي المحتل، رايت انه لا بد من قبول هذا العرض في هذا التوقيت من مسيرتي.

وعن حظوظ بنت جبيل في التاهل لدوري الدرجة الأولى قال عبد الهادي:" بصراحة إدارة النادي تقوم بعمل كبير في السنوات الماضية لتحسين الفريق وتطويره وتحقيق نتائج لافتة، بنت جبيل صعد من الدرجة الثالثة الى الثانية واستطاع ان يثبت اقدامه في الدرجة الثانية، وبالتالي من حقهم ان يحلموا بالصعود يوما ما الى الدرجة الأولى، هناك العديد من اللاعبين المهمين وتم التعاقد مع اجانب في خطوة تؤكد السعي الجدي للإدارة لتحقيق الكثير من الامور الإيجابية للمستقبل لكن الامر يحتاج صبرا وايمانا ومثابرة وانا حاضر لتقديم خبرتي ومساعدة اللاعبين.

وعن إمكانية ان تكون تجربة بنت جبيل هي الاخيرة في مسيرته يقول عبد الهادي: "ربّما تكون الأخيرة، لكن حتّى الآن لم أحدّد مستقبلي، وأفكر فقط بالموسم الحالي مع بنت جبيل".

يذكر أن عبد الهادي استطاع حتّى الآن أن يسجل هدفين مع بنت جبيل بعد مرور ثلاث جولات من بطولة لبنان لكرة لقدم – الدرجة الثانية آخرها هدف ضد ​الاخاء الاهلي عاليه​.