بدأ نادي ​النجمة​ مشواره في الموسم الجديد من عمر البطولة بطريقة مميزة، وهو الذي كان قد نجح في الفوز بلقب ​كأس السوبر اللبناني​ على حساب حامل لقب دوري الدرجة الاولى نادي ​العهد​، قبل ان يفوز مجدداً على العهد في الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد للدوري المحلي. لتتحدث صحيفة "السبورت" الالكترونية مع المدير الفني البرتغال للفريق النبيذي ​باولو مانيسا​ عن ماضي ومستقبل الفريق.

اكد المدرب البرتغالي ان الفريق يستكمل مسيرة الموسم الماضي التي كان قد بدأها تحت قيادته، على الرغم من ان الفريق خاض مباراة صعبة جداً امام العهد في الجولة الثانية من عمر الدوري المحلي وكاس السوبر، لافتاً الى ان الفارق الوحيد بين هاتين المباراتين ومباريات الموسم الماضي ان الفريق كان قادراً على هز الشباك، وان الفريق نجح في الحصول على ما هو مطلوب من هذه المباراة من خلال الخروج بالنقاط الثلاثة، وان التركيز الان على المباراة القادمة، لان كل مباراة لا تساوي اكثر من ثلاث نقاط ان كانت امام اي فريق.

واعتبر مانيسا انه لا يوجد اي فريق ضعيف في البطولة اللبنانية، وهو ما يظهر من خلال الامكانيات الكبيرة والمواهب لدى معظم الاندية، مشيراً الى ان خوض التمارين والتحضير بعد الفوز خاصة اذا ما كان على فريق بحجم بطل الموسم الماضي يساهم بشكل كبير في جلسات التدريب والعمل في الاسبوع الذي يليه، لعدم وجود ضغط نفسي على اللاعبين.

واضاف مدرب النجمة انه مع الجهاز الفني يعمل على بناء فريق لعدد من المواسم القادمة، من خلال الزج باللاعبين الشباب في المباريات القوية، وهو ما ظهر في مباراة كأس السوبر، الى جانب عدد من لاعبي الخبرة للمساهمة في مساعدة الشباب على التطور.

في وقت شبه باولو مانيسا ما يحصل في لبنان حالياً ما كان قد حصل في وقت سابق في موطنه البرتغال، مشيراً الى ان البرتغال وصلت الى ما وصلت اليه من حصد الالقاب الاوروبية والعالمية من خلال الاستثمار بشكل كبير وصحيح من قبل الاندية في اللاعبين الصغار وهو ما يتطلب وقتاً ليس بقصير، وهو ما دفع النجمة الى الاستثمار باللاعبين الشباب من خلال الاستعانة بمدرب اسباني ليكون الى جانب الاكاديمية كذلك مساعداً في الجهاز الفني للفريق الاول، متوقعاً ان تبدأ النتائج بالظهور خلال عامين الى خمسة اعوام.