اعرب المدير الفني السوري لنادي ​العهد​ حامل لقب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ ​رأفت محمد​ عن ثقته بالإمكانيات التي يمتلكها فريقه مع انطلاق الدوري المحلي اللبناني، الى جانب الاستحقاق الآسيوي الذي سيخوضه خلال الفترة القادمة.

وللحديث عن الدفاع عن اللقب المحلي والاستعداد لاستعادة اللقب الآسيوي توقفت صحيفة "السبورت" الالكترونية عند رأي المدرب والانتقادات التي وجهت إليه قبل انطلاق البطولة.

شدد المدرب السوري على ان تجربته مع الفريق الأصفر في سداسية الاوائل نهاية الموسم الماضي واحرازه اللقب كانت تجربة ناجحة على مختلف المقاييس، خاصة بعد ان كانت ادارة الفريق قد أمنت جميع المتطلبات المساعدة على النجاح، معتبراً ان المدرب مفصل مهم للنجاح، معرباً عن سعادته بأن يكون قادرا على العمل بنجاح.

وخلال حديثه الجريء عن الكرة اللبنانية وما هي بحاجة اليه لتتطور اكثر أكد رافت ان كرة القدم في لبنان لديها مستويات عالية وان كل ما تحتاج إليه وجود بنية تحتية قادرة على مواكبة التطور لدى الفرق، معتبراً ان الجماهير تستحق ايضاً الحصول على المتعة التي يقدمها اللاعبون والاجهزة الفنية في ظل وجود كل امكانيات النجاح، لافتاً الى ان النظرة التشاؤمية التي تمتلكها الجماهير للكرة اللبنانية ليست في مكانها.

واثنى محمد على ما قدمه المدرب السابق للعهد باسم مرمر خلال الفترة التي سبقت توليه منصبه، وان الفريق استكمل تحت قيادته ما كان قد حضره مرمر في الفترة السابقة.

محمد نفى ما وجه اليه من انتقادات حول تخليه عن اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا المباريات تحت قيادته الموسم الماضي، مؤكدا ان اللاعبين الذين رحلوا هم الذين شاركوا بعدد دقائق اقل، مشيراً الى انه يجب احترام رغبة اللاعب في الخروج من الفريق، كذلك اعرب عن إيمانه باللاعبين الموجودين في الفريق واحترامه لما قدموه وسيقدمونه، وان الايام القادمة ستكشف اذا ما كان الفريق قد خسر إمكانيات لاعبين او اضاف إمكانيات جديدة الى صفوفه.

ورد المدرب السوري على الانتقادات التي تلقاها بعد ضمه ثلاثة لاعبين سوريين، مشيراً الى ان الجهاز الفني يرفع المتطلبات الفنية على مستوى اللاعبين الى الادارة التي تقرر من خلال درس إمكانيات اللاعبين وما يمكن ان يقدموه على أرض الملعب الى جانب ارقامهم في الموسم الماضي وهنا يبنى على الشيء مقتضاه، مؤكداً ان اللاعبين الذين استقدمهم الفريق هم من الصف الاول.