يعيش نادي ​الراسينغ​ مرحلة "انتعاشة" بعد تحقيق لقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي والعودة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

ومن اللاعبين المميزين الذين برزوا بشكل لافت مع الراسينغ الموسم الماضي وكان واحدا من أهم العناصر المساهمة في العودة إلى الدرجة الأولى هو الحارس ​علي الحاج حسن​ الذي يعتبر حاليا من أبرز الحراس ثباتا في الأداء في لبنان.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية أكد الحاج حسن انه يشعر بالسعادة في صفوف الراسينغ ويطمح إلى تحقيق المزيد من النجاحات الموسم المقبل مع الفريق البيروتي.

من اليوم الاول للتحضير كانت الجديّة و الحماس موجود لتقديم صورة تليق باسم و عراقة نادي الراسينغ من ناحية الإدارية و الفنيّة

ويقول الحاج حسن: "نادي الراسينغ هو منزلي، انا سعيد جدا هنا، وأرغب دائما في تحقيق الأفضل".

وتابع الحاج حسن: " منذ اللحظة الأولى لي هنا حصلت على الثقة، وحصلت عليها من خلال محبة اللاعبين وثقة الجهاز الفني و الاداري مما نعكس على الأداء في الملعب وتُرجم ذلك بمساعدة الفريق في العودة الى مكانه الطبيعي بين اندية الدرجة الأولى، تشعر اننا عائلة واحدة هنا والادارة لا تقصر مع أي لاعب والجميع يسعى إلى تقديم أفضل ما لديه ".

وعن أهمية التعاقد مع لاعبين اجانب الموسم المقبل يقول الحاج حسن: "التعاقد مع اللاعب الاجنبي مهم لانه يرفع من مستوى اللعبة وحتى مستوى المنافسة بين اللاعبين فيقوم كل لاعب بتقديم كل ما لديه ليثبت احقيته بالمشاركة وهذا الأمر ينعكس ايجابا على مردود الفريق".

وعن رأيه ان كان الراسينغ قادر على المنافسة الموسم المقبل ختم الحاج حسن: " المنافسة حق مشروع للجميع، لكن هدفنا الاول سيكون تقديم صورة تليق بنادي الراسينغ و اسعاد جماهيرنا الوفية و الباقي توفيق من الله"