يستعد نجم خط الوسط ​أحمد جلول​ لخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، حيث وقّع مع نادي ​الحكمة​، قادماً من ​الصفاء​، في اطار خطّة النادي الأخضر لتعزيز صفوفه للموسم المقبل بعد البقاء للموسم الثاني توالياً في دوري الاضواء.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أكّد جلول تطلعه لتقديم الأفضل مع نادي الحكمة، والمساهمة في تحقيق أفضل النتائج.

وقال جلول: "أستعد لخوض تحد جديد مع نادي الحكمة، تمثيل نادي الحكمة مسؤولية كبيرة على عاتق أي لاعب، الإدارة وضعت ثقتها بي وعليّ ان اكون على قدر هذه الثقة، أطلع للعمل تحت قيادة المدرب ​اميل رستم​ والمدرب ​بول رستم​، الحكمة يقوم ببناء فريق مثير جداً، ونتطلع لموسم مليء بالتحديات".

وتابع جلول: "المفاوضات سارت بشكل طبيعي وإيجابي، المفاوضات سارت مع أشخاص عملت معهم في السابق لذا لم نشهد أي عراقيل، بالتأكيد شجّعني تواجد المدرب اميل رستم، وأيضاً تواجد لاعبين لعبت معهم في الصفاء و​النجمة​".

وعن مسيرته مع الصفاء، يضيف جلول: "مع الصفاء مررت بفترات سيئة وأخرى جميلة، لا شك أن السنتين الأخيرتين كانتا الأصعب، حيث عانينا للبقاء وكنا ننافس في منطقة الهبوط، وهذا الأمر كان غريباً جداً لأنّ الصفاء مكانه مراكز المقدّمة، لكن بصورة عامة، أعتقد أن مسيرتي مع الصفاء كانت ناجحة، هنا حققت البطولات، خصوصاً في الفترة التي شهدت دعماً كبيراً من الإدارة، أتمنى لهذا النادي كلّ التوفيق في الموسم المقبل، وعلاقتي مع الجمهور قويّة جداً وأكنّ لهم كلّ الإحترام".

وختم جلول: "الآن هنا صفحة جديدة في مسيرتي، وأتطلع بشدّة لخوض تجربتي الجديدة مع الحكمة، ونأمل أن نكون على قد تطلعات الجمهور والإدارة والجهاز الفني للمساهمة في عودة الحكمة إلى مكانه الطبيعي بين فرق المقدّمة".