أعلن الحارس الشاب ​حسن أيوب​ انتهاء مشوراه مع نادي الأنصار، بعد موسمٍ واحدٍ قضاه مع الفريق الأخضر.

وأكّد أيوب أنّ تجربته مع الأنصار كانت جيّدة جداً، مضيفا: "نادي الأنصار نادٍ عريق وكبير، أي لاعب يطمح أن يمثّله، لقد أتيحت لي فرصة أن أتمرّن مع لاعبين كبار ومدربين كبار رغم عدم خوضي للمباريات".

أيوب تحدّث عن الفارق بين تجربته مع الأنصار لموسم واحد، وتجاربه السابق لا سيما مع الهومنمن والإخاء الأهلي عاليه والنجمة و​الراسينغ​.

وقال أيوب في هذا الخصوص: "تجربة الأنصار تختلف عن باقي التجارب السابقة التي مررت بها، مع الأنصار هي التجربة الأكبر في حياتي، حيث احتكيّت بلاعبين كبار، وكنت قريب جداً من جمهور كبير في لبنان".

وعن علاقته بمدرب الحراس زياد الصمد يقول أيوب: "زياد الصّمد بمثابة أخ بالنسبة لي، علاقتي به قويّة، لقد ساعدني كثيراً هذا الموسم خلال التّمارين، هو إسم غنيّ عن التعريق في حراسة المرمى في لبنان، زياد الصّمد له الفضل في قدومي إلى نادي الأنصار، كنت أتمنى أن نبقى سوياً، لكن الأمور لم تسير بالطريقة التي أردناها".

وراى أيوب في سياق حديثه أن الأنصار كان يستحق الفوز بلقب الدوري الموسم الفائت، مضيفاً: "أعتقد أن الأنصار كان الفريق الأفضل في الموسم المنصرم، الجميع شاهد كيف أثّر المستوى التّحكيمي على المباراة الاخيرة لنا أمام العهد. من الواضح أن الفريق ظُلم وقتها، لكن هكذا حال كرة القدم".

وختم أيوب متحدثاً عن مستقبله: "بالنسبة للموسم المقبل، بصراحة حتّى الان الأمور ليست واضحة، لكن خلال فترة قصيرة سوف أحدّد وجهتي المقبلة".

جدير بالذكر أن حسن أيوب هو شقيق اللاعب ​علي أيوب​، قائد نادي الراسينغ، الذي ساهم معه في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.