ارتفعت على منصات البيع الإلكتروني أسعار تذاكر دخول أول مباراة محتملة لنجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ مع ​انتر ميامي​ ناديه الجديد أمام ​كروز أزول المكسيكي​ في 21 تموز/يوليو المقبل لتتجاوز تسعة آلاف دولار حسب ما كشفت شبكة " ESPN" الأميركية .

واشارت الشبكة الى ان فور تاكد انتقال ميسي الى انتر ميامي الأميركي رفع من سعر تذاكر المباراة بأكثر من 1000% لتصل إلى مستويات جنونية، حيث انتقل سعر أرخص التذاكر من نحو 30 دولار إلى أكثر من 400 دولار في المقابل وصل أعلاها إلى أكثر من 9 آلاف دولار كما ان عدد كبير منها لم يعد متاحا .

ويفتتح سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الأميركي لكرة القدم في الخامس من تموز/يوليو المقبل لذا لن تقام أول مباراة للبرغوث قبل الشهر المقبل على الأقل.

وستكون المباراة المحتملة للنجم الأرجنتيني مع انتر ميامي في بطولة كأس الدوريات أمام كروز أزول .

و ​كأس الدوريات 2023​ هي ثالث نسخة من البطولة وتقام بين الدوري الأميركي لكرة القدم و الدوري المكسيكي خلال الفترة من 21 تموز/يوليو لغاية 19 آب/أغسطس 2023 ، وستقام جميع المباريات الـ 77 في الولايات المتحدة أو كندا.

ويتم تنظيم البطولة من قبل ​الاتحاد الاميركي لكرة القدم​ واتحاد كرة القدم المكسيكي وتمت المصادقة عليها من قبل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف" .