أكّد النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ رحيله عن نادي ​باريس سان جيرمان​ بعد أن قضى موسمين في صفوف الفريق الباريسي قادماً من برشلونة.
وقال ميسي في تصريحات لشبكة "إي أس بي أن: "أنا سعيد جداً لكوني مثّلت باريس سان جيرمان، لقد استمتعت حقاً باللعب مع هذا الفريق ومع لاعبين جيّدين. أود أن أشكر النادي على هذه التّجربة الرائعة".

الهلال السعودي يحضر لمفاجأة مدوية!!!!


كشفت صحيفة "سبورت" ان وفقاً لمصادر داخل نادي ​الهلال​ يخطط للاعلان عن صفقة لاعب ​باريس سان جيرمان​، ليونيل ​ميسي​، للتعاقد معه.
وذكرت مصادر من داخل الهلال، أن الزعيم حدد ذلك للحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

فرستابن ينطلق اولا" في سباق اسبانيا


ينطلق متصدر بطولة الموسم الحالي لل​فورمولا وان​ سائق سيارة رد بل ​​ماكس فرستابن​​ من المركز الاول في ​سباق جائزة اسبانيا الكبرى​ على حلبة برشلونة، بعد ان سجل اسرع زمن بدقيقة 12 ثانية و272 بالالف من الثانية، بينما حل سائق فيراري كارلوس ساينز في المركز الثاني، في حصة تجارب رسمية شهدت العديد من المفاجأت.


كأس الاتحاد الانكليزي: السيتي بطلاً لكأس الاتحاد الانكليزي


اضاف نادي ​​مانشستر سيتي​​ لقب جديد الى خزائنه في الموسم الحالي بعد ان حسم لقب الدوري الانكليزي الممتاز خلال فترة السابقة، وقبل خوض نهائي دوري ابطال اوروبا امام نادي انتر الايطالي، حيث حسم السيتي لقب ​​كاس الاتحاد الانكليزي​​ على حساب نادي ​مانشستر يونايتد​ في المباراة التي لعبت على ارض ملعب ويمبلي في العاصمة الانكليزية لندن بهدفين مقابل واحد.

انشيلوتي يؤكد التزامه مع المرينغي


تحدث مدرب ​​ريال مدريد​​، كارلو ​انشيلوتي​، عن موقفه من الرحيل عن الملكي وذلك قبل نهاية الموسم الحالي .
وقال انشيلوتي: "شهر العسل مستمر، ليس لدي أي مشكلة مع النادي بل على العكس تحسنت العلاقة خلال الفترة التي قضيناها معًا".


متفرقات:
خرجت لاعبات منتخب ​لبنان​ الشابات تحت 20 عاماً في افتتاح مباريات تصفيات بطولة اسيا 2024 والتي ستقام في اوزبكستان، بخسارة قاسية امام المنتخب الاسترالي على ارض ملعب فيات تري، حيث انتهت المباراة بخماسية استرالية.


تقدمت لاعب كرة المضرب الاميركية صاحبة المركز السادس في التصنيف العالمي ​​كوري غاوف​​ الى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة ​رولان غاروس​، بعد ان نجحت في التفوق على منافستها الروسية ​مييرا اندريفا​، حيث فازت غاوف على منافستها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

كشفت صحيفة عكاظ السعودية أن نادي ​النصر السعودي​ دخل في مفاوضات جادة مع التشيلي ​مانويل بيليغريني​، لتدريب الفريق خلفًا للفرنسي رودي غارسيا.

اعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني، رحيل لاعبه ماركو ​اسينسيو​، بانتهاء عقده يوم 30 حزيران الجاري، حيث لم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التجديد.