شهدت حلبة طومبسون-بولينغ ارينا في كولومبيا ساوث كارولينا فعاليات العرض الاخير من السماك دوان قبل التوجه للسعودية للمشاركة في ليلة الابطال، كان للمشهد الاخير في العرض دلالة كبيرة وواضحة عندما وقف ​رومان راينز​ واعضاء فريق THE BLOODLINE سوياً ولكن الحقيقة المرّة كانت ان رومان راينز كان ولا زال وحيداً وتم رفع الالقاب بوجه الجماهير لتذكيرهم بمدى صلابة وقوة راينز واعضاء فريق BLOODLINE وظهر ايضاً في العرض ان راينز اصبح الحلقة الضعيفة في فريق BLOODLINE.
شهد العرض ايضاً منازلة قوية على لقب بطل الولايات المتحدة الاميركية بين استون ثيوري وشايموس، بالاضافة الى مباراة تحضيرية اخيرة لإي جاي ستايلز قبل المواجهة المرتقبة على اللقب العالمي امام سيث رولينز في ليلة الابطال.
THE BLOODLINE يقفون بأقدام شامخة على أرجل مهتزة
اجتمع اعضاء فريق BLOODLINE في غرفة تبديل الملابس واعلن المستشار ​بول هايمان​ عن رغبة البطل راينز في رؤية الاخوين اوسو في الاحتفال المعدّ لتكريم راينز بعد ان نجح في حمل اللقب العالمي لــ1000 يوم بالرغم من عدم مشاركتهما في ليلة الايطال مشدداً على رغبة راينز في رؤية جاي اوسو بين الجماهير.
وعندها اقدم ​جيمي اوسو​ على السعال مستغرباً من تصرفات راينز حياله، واعلن للجميع انه جائع وسيحضر شيء ليأكله وعندها طالبه راينز بالجلوس وعدم التوجه الى اي مكان آخر وعندها رفض الاخوين اوسو طلب راينز ليظلا واقفين وعندها اقدم راينز على الصريخ بوجه جيمي اوسو متوعداً اياه بضربه مثل ما كان يفعل عندما كانوا صغار ، وشدد راينز على جيمي اوسو انه يجب عليه ان يعترف ، يطيع ويحترم رئيس العائلة عندها تدخل جاي اوسو وخرج مع اخاه من الغرفة قائلين لرومان راينز انهما سيرونه الاسبوع المقبل.
قبل نهاية العرض كان من المفترض حضور رومان راينز وسولو سيكوا THE KO SHOW وكان كيفين أوينز وسامي زين هما المضيفان وعندها توجه الاخوين اوسو الى الحلبة واثنى اوينز على هذا القرار معترفاً انه كان يفضل استضافة الاخوين اوسو واضاف قائلاً ان زين ما زال يكن المودة للاخوين اوسو بعد كل الذي حصل واعترف اوينز ان الاخوين اوسو هما ربما افضل ثنائي زوجي في العالم واكمل كلامه ان راينز يسمي نفسه رئيس العائلة ولكن الاخوين اوسو هما قلب العائلة. عندها تشجع جيمي اوسو واعلن انهما افضل ثنائي زوجي في العالم واطلق لقب رئيس العائلة على نفسه.
عندها تدخل رومان راينز ودخل الحلبة وسط اجواء مشحونة من الجانبين واعلن زين ان راينز يسبب الشرخ في العائلة الواحدة وعندها حصلت منازلة صغيرة وتمكن سولو سيكوا من ضرب خصميه بضربة SAMOAN SPIKE وعندها رفض جاي اوسو تسليم لقب الزوجي الى رومان راينز ليعود اخاه جيمي ويقنعه في الصعود الى الحلبة وانتهى العرض بمشهد مهيب حيث رفع راينز واعضاء فريق BLOODLINE جميع الالقاب بوجه الجماهير.
وفي ابرز المواجهات الاخرى في العرض، في معركة على لقب بطل الولايات المتحدة تمكن ثيوري من تحقيق الفوز امام شايموس بعد تدخل من قبل المصارع PRETTY DEADLY ، وتمكنت راكيل رودريغيز وبايلي من تحقيق الفوز امام DAMAGE CTRL، وتمكن كاميرون غريمز من تحقيق الفوز امام ASHANTE “THEE” ADONIS، وقبل المواجهة المرتقبة على لقب السيدات تمكنت ASUKA من مهاجمه بيانكا بلير ، فيما تمكن LA KNIGHT من تحقيق الفوز امام ريك بوغز، بينما نجح ستايلز من تحقيق الفوز في مباراته الاخيرة قبل مواجهة رولينز على كروس.