قرّرت ​دولوريس أفيرو​، والدة البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​، نجم نادي ​النصر​ السعودي، اتخاذ إجراءات قانونية ضد إحدى الصحف البرتغالية التي زعمت بأنها استعانت بـ"السحر" من أجل إحداث أزمة بين نجلها وصديقته ​جورجينا رودريغيز​، وإبعادها عن حياته، بعدما زعم برنامج 'Socialité' التلفزيوني الإسباني نقلته الصحيفة البرتغاليّة أن السبب الرئيس في خلافات الثنائي هو عدم إعجاب أو حب والدة كريستيانو بجورجينا ورغبتها في انفصالها عن ابنها.

باريس يريد مبادلة نيمار مع ​برناردو سيلفا
اعرب نادي ​باريس سان جيرمان​ عن رغبته بضم لاعب نادي ​مانشستر سيتي​ برناردو سيلفا كبديل للاعب البرازيلي ​نيمار دا سيلفا​، الذي من المتوقع ان يترك الفريق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي، بعد تكرار إصاباته وتراجع مستواه بشكل واضح، حيث تعرض لانتقادات قاسية من الجماهير وصلت الى درجة محاصرة منزله والهتاف ضده.
ويرغب الفريق الباريسي في التخلص من نيمار على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، أو بدونه، أو حتى إعارة مع دفع جزء من راتبه، حيث جرى عرض البرازيلي على مانشستر سيتي، في صفقة تبادلية من أجل ضم البرتغالي برناردو سيلفا.

البايرن يريد ​كولو مواني​...
ذكر موقع "سبورت 1" أن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ يتجه الى ابرام صفقة من ​الدوري الألماني​، مفضلا ذلك على دفع أموال طائلة لجلب مهاجم جديد من خارج ​البوندسليغا​.
وقالت ان لاعب ​اينتراخت فرانكفورت، كولو مواني، أصبح الآن مرشحا بقوة داخل أروقة النادي البافاري، للتعاقد معه في الصيف.

ارسنال يريد رايس بأي ثمن
تشير التقارير إن فريق آرسنال يستعد لبدء محادثات مع فريق وست هام بشأن استقدام ​ديكلان رايس​ وهو مستعد لتخطي الرقم القياسي السابق الذي دفعه لإستقدام نيكولاس بيبي الذي وصل الى 72 مليون باوند في عام 2019. ويستعد آرسنال لصيف آخر من الإنفاق الكبير بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2016.

هاميلتون يتباهى...
كشف موقع dmarge.com عن قيمة ساعة اليد التي كان يلبسها سائق فريق مرسيدس في الفورمولا 1 خلال تواجده في مباراة كرة سلة اميركية الى جانب الممثل الهوليوودي ليوناردو دي كابريو. وبحسب الموقع ان الساعة التي كانت على يد هاميلتون هي من طراز Patek Philippe Nautilus Flyback والتي يبلغ سعرها 200 الف دولار. هذه الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وتتميز بقرص متدرج أسود.

متفرقات:
كشفت تقارير صحفية ان لاعب ​التنس​ الأسترالي ​​نيك كيريوس​​ انسحب من المشاركة في ​بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس​، بسبب عندم استعادة لياقته بالشكل المطلوب في الوقت المناسب بعد الخضوع لعملية جراحية في الركبة.

كشفت شبكة "سكاي سبورت"، ان لاعب ​بايرن ميونيخ​، ​ساديو ​ماني​​ يرغب في الرحيل عن النادي الالماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو أن قائد نادي ​ارسنال​ ​غرانيت تشاكا​ سيرحل عن صفوف الفريق نهاية الموسم.


أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني رحيل مديره الرياضي، ​​جوردي كرويف​​، عن النادي بنهاية موسم 2022/2023 الجاري.