أعيد انتخاب النجم البرازيلي السابق ​روماريو​ سيناتورا في البرازيل، وهو الذي يدعم الرئيس السابق بولسونارو، بينما لم يتم إعادة انتخاب اللاعب السابق ​بيبيتو​ نائباً، وهو الذي يدعم الرئيس الحالي لولا دا سيلفا .

ولم يتمكن بيبيتو من أن يصبح نائباً هذه المرة بعد حصوله على هذه الصفة 3 مرات متتالية.

يعتبر روماريو وبيبيتو من أساطير كرة القدم البرازيلية و كانا أحد أفضل الثنائيات الهجومية في تاريخ المنتخب البرازيلي ، حيث لعبا معاً في 23 مباراة ولم ينهزما أبداً، وفي عام 1994 كانا بطلي كأس العالم. ولكن صداقتهما الطويلة تعكرت بسبب التنافس السياسي.

وفي تصريحات لبرنامج البودكاست "شيغي"، هاجم روماريو زميله السابق بكلمات قوية حيث قال: "بيبيتو خائن. لقد خانني في السياسة.. هناك أشياء في الحياة أتحملها إلى الأبد، داخل وخارج السياسة. أرى ذلك كل يوم، ولكن عندما يحدث ذلك مع رجل كنت تعيش معه وتربطك به علاقة ودية، فهذا أمر محزن. لسوء الحظ، هذا هو الحال".

ورد بيبيتو على روماريو حيث قال : "من هو ليصفني بالخائن؟ روماريو يتقدم في السن وأعتقد أنه أصبح عجوزاً، ويقول الكثير من الهراء، امتهنت كرة القدم والسياسة، ولم أشارك أبداً في الجدل، لا أستطيع أن أقول الشيء نفسه عنه، إنه أناني لأنه يفكر دائماً في نفسه".

واستغل بيبيتو هجماته على روماريو لإلقاء اللوم على صديقه السابق بعد ادعائه فوزه بكأس العالم 1994 لوحده: "لا أحد يفعل أي شيء بمفرده، كرة القدم والسياسة تتم بشكل جماعي وروماريو يفكر بشكل فردي".