كل عرض في ​سماك داون​ و​الرو​ يجب أن يعقد في ​بورتو ريكو​ حيث أظهرت الجماهير تفاعلاً كبيراً ألهبت الاجواء بشكل كبير وخصوصاً مع مغني الراب المحلي الشهير باد باني وفريق LWO وذلك قبل العرض الشهير BACKLASH.
الصراع بين فريقي LWO وTHE JUDGEMENT DAY كان ظاهراً وللعلن في عرض الرو الاخير وامتد هذا الصراع حتى بورتو ريكو ، وكانت جماهير سماك داون على موعد مع مباراة مختلطة احتدم فيها الصراع بين ​ريا ريبلي​ وزيلينا فيغا ، وهذا الصراع تأجج بشكل كبير مما أجبر باد باني على التدخل بموسيقته القوية والتي الهبت الجماهير ويضرب ​دومينيك ميستيريو​ ليقوم بتسوية حساباته مع الاخير، وهذا العرض من سماك داون أعطانا صورة واضحة عما ستؤول اليه الاوضاع بعد عرض BACKLASH.

ثروة سائقي الفورمولا 1
كشف موقع express.co.uk كم تبلغ ثروة بطل العالم السابق للفورمولا 1 لويس هاميلتون. ان هاميلتون لديه بجعبته 7 القاب عالمية وهو يبلغ 38 عامًا ويقود لفريق مرسيدس. وحسب الموقع ان ثروة هاميلتون تصل الى 207 مليون باوند. السائق الذي يليه في الثروة من الذين يشاركون حاليًا في البطولة هو سائق فريق استون مارتن فرناندو الونسو الذي يبلغ 41 عامًا وتبلغ ثروته 126 مليون باوند.


البوندسليغا: خسارة ليفركوزن
ضمن فعاليات الجولة 31 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، انقاد ​باير ليفركوزن​ الى خسارة مفاجئة امام كولن وبواقع 2-1 لتقف مسيرة انتصارات ليفركوزن .

الرياضي يتقدم بالنتيجة على الحكمة
حقق ​الرياضي​ فوزاً صعباً على غريمه ​الحكمة​ بنتيجة 86-81، في اللقاء الأول الذي جمع بينهما ضمن سلسلة الـ"فاينال 4" من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، مساء يوم الجمعة، داخل قاعة الرئيس أنطوان شويري في غزير معقل النادي الأخضر، ليتقدم الرياضي بنتيجة 1-0.


فرستابن يسيطر على التجارب الثانية في ميامي
تصدر بطل العالم للفورمولا 1 سائق فريق رد بُل ​ماكس فرستابن​ حصة التجارب الحرة الثانية في جائزة ميامي الكبرى التي تقام على حلبة ميامي والتي هي المرحلة الخامسة من موسم 2023. هذه الجائزة الأميركية هي الأولى من اصل 3 هذا الموسم، حيث سيقام سباق ثاني في اوستن وسباق ثالث في لاس فيغاس لاحقًا في الموسم.
الوقت الذي سجله فرستابن كان 1:27:930 دقيقة. ولقد حل في المركز الثاني سائق فريق فيراري كارلوس ساينز بفارق 0.385 ثانية. اما في المركز الثالث فلقد حل فيه سائق فيراري ايضًا شارل لوكلير بفارق 0.468 ثانية.

NBA: صنز يقلص الفارق امام دنفر

تألق لاعب فريق ​فينيكس صنز​ ديفين بوكر مسجلا 47 نقطة في المباراة التي جمعته مع فريق دنفر ناغتس ضمن منافسات نصف نهائي المنطقة الغربية في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. ولقد فاز صنز بهذه المباراة بنتيجة 121-114 ويكون قد قلّص تقدم دنفر بالسلسلة الى 2-1 .

متفرقات:
افادت تقارير صحفية الى ان نادي ​​برشلونة​​ الاسباني لكرة القدم سيقوم خلال الايام القليلة القادمة في ابرام صفقة دفاعية لكي يعزز صفوفه للموسم المقبل.
وتؤكد صحيفة " السبورت" الاسبانية ان مدافع ​اتلتيك ​بلباو​ ​إينيغو مارتينيز​​ سيكون الصفقة الاولى التي يقوم بها الفريق الكتالوني.

لا يزال مستقبل نجم منتخب ​​لبنان​​ ونادي العهد ​محمد حيدر​ غير واضح إن كان سيستمر مع فريق العهد لموسم آخر أو يرحل إلى فريق جديد حيث ينتهي عقده مع بطل لبنان هذا الصيف، وهناك أخبار عن نيّة عدّة أندية كبيرة في الحصول على خدماته.

تمكن النادي ​​الأهلي​​ من التتويج بطلا لكأس ​السوبر المصري​ للمرة الـ13 في تاريخه بعد الفوز مساء الجمعة، أمام ​بيراميدز​ باللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد في الامارات.