فاز سائق فريق ​رد بُل​ ​سرجيو ​بيريز​​ - منطلقًا من المركز الثالث - بسباق ​جائزة أذربيجان الكبرى​ الذي أقيم على حلبة باكو والذي هو المرحلة الرابعة من موسم 2023. وحل في المركز الثاني سائق رد بُل ​ماكس فرستابن​ بعد أن انطلق من المركز الثاني. وحل في المركز الثالث سائق فريق فيراري شارل لوكلير بعد ان انطلق من المركز الأول.


البريمييرليغ: السيتي يخطف الصدارة
ضمن فعاليات الاسبوع 34 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز خطف نادي ​​مان سيتي​​ صدارة الترتيب بعد فوزه الصعب على ​فولهام​ بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البوندسليغا: البايرن يستعيد الصدارة
ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق ​​بايرن ميونيخ​​ فوزاً ثميناً على حساب ​هرتا برلين​ بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز أرينا.


الكالتشيو: احتفالية نابولي مؤجلة
ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، أجّل سالرنيتانا تتويج ​نابولي​ باللقب، بعدما أجبره على التعادل بنتيجة 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، حيث كان يحتاج نابولي للفوز بعد خسارة لاتسيو أمام الإنتر 3-1.


الليغ1: سقوط ال بي اس جي
ضمن فعاليات الاسبوع 33 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 سقط ​باريس سان جيرمان​ على ارضه وبين جماهيره امام ​لوريان​ وبنتيجة 1 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما.


النجمة​ يحرز كأس لبنان ...
حقق نادي ​النجمة​ لقب ​كأس لبنان لكرة القدم​ لموسم 2022-2023، بعد الفوز على ​​العهد​​ بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب جونية البلدي من دون حضور جماهيري.


متفرقات:
حقق اللاعب الألماني ألكسندر ​زفيريف​ فوزا سهلا على الفرنسي هوغو غرينير في الدور الثالث من بطولة مدريد المفتوحة بواقع 6-1 و6-0 في 56 دقيقة للتأهل إلى دور ال16 حيث سيواجه الإسباني كارلوس ألكاراز.

كشف تقرير صحفي إسباني طبيعة العلاقة بين مجلس إدارة ​​ريال مدريد​​ والفرنسي زين الدين ​​زيدان​​ المدير الفني السابق للميرنغي.
زين الدين زيدان متاح في الميركاتو لكنه يدرك جيدًا أن ريال مدريد لن يكون وجهته في الموسم المقبل.

هالاند رفع رصيده في الدوري إلى 34 هدفا ليعادل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف للاعب واحد في موسم واحد بالبريمييرليغ المسجل باسم أندي كول (1993-1994) وألان شيرر (1994-1995).

تأهلت الروسية داريا ​كاساتكينا​ إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للأساتذة ذات الألف نقطة عقب فوزها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو.