كشفت تقارير صحفية، ان مدرب ​نانت​ انطوان كومباريه، قرر استبعاد لاعبه الجزائري الشاب، جوين ​هاجام​، من مباراة ​ريمس​ في الجولة التاسعة والعشرين من ​الدوري الفرنسي​.

واشارت شبكة "France Ouest" الفرنسية الى ان كومباريه قد استبعد الجزائري من المباراة لأنه رفض الإفطار وعدم الصيام بسبب خوض الفريق لهذا اللقاء بعد طلب المدرب ذلك، حيث انه ووافق فقط على الإفطار في المباريات التي تلعب خارج ملعب نانت ولكن ليس في المباريات التي ستقام على أرضه مثل مباراة اليوم أمام ريمس.

ولقد قام كومباريه ذلك في الماضي عندما كان يدرب باريس سان جيرمان في عام 2009، وقال وقتها: "لدي قاعدة بسيطة للغاية في كل نادٍ أذهب إليه، ليس لدي أي مشكلة في صيام رمضان طوال الأسبوع ولكن أيام المباريات ممنوع، أولئك اللاعبون الذين سيصومون رمضان سيتم استبعادهم ويبقون في المنزل، لن أعبث بصحة اللاعبين وأضع الآخرين في مأزق، عندما لا تأكل طوال اليوم، يصبح الأمر معقدًا".

وذكرت التقارير أن اللاعبين المسلمين الآخرون في نانت قد وافقوا على الإفطار في نهار رمضان في يوم المباراة بدون أي مشاكل عكس هاجام.

يذكر أن هناك أكثر من لاعب مسلم في نانت على رأسهم مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق، مصطفى محمد، والذي يلعب على سبيل الإعارة من غالطة سراي حتى حزيران المقبل.