أكد الايطالي ​كارلو أنشيلوتي​ المدير الفني ل​ريال مدريد​ الاسباني أن لاعبيه عادوا من معسكرات منتخبات بلادهم بحالة جيدة كما رد على تقارير رحيله عن النادي الملكي في حال لم يتوج بأي لقب واقترابه من ​منتخب البرازيل​.
وقال انشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الخاص بمواجهة بلد الوليد يوم الاحد : " الأمر بسيط للغاية، أنا لست مندهشًا من الشائعات، وسأستمر في ريال مدريد طالما النادي يريد ذلك، وأريد أن أستمر حتى نهاية عقدي، لأنني أحب هذا النادي كثيرًا".


البريمييرليغ: ارسنال يعزز صدارته
ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، عزز نادي ​ارسنال​ من صدارته بفوزه الكبير امام ​ليدز يونايتد​ وبواقع 4-1 على ارضية ملعب استاد الايمارتس وواصل ليدز تواجده في المركز الـ16.

البوندسليغا: فوز مهم ل​يونيون برلين
ضمن فعاليات الجولة 26 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، عزز نادي يونيون برلين من مركزه الثالث بفوز كبير امام شتوتغارت وبواقع 3-0 وواصل يونيون ضغطه على دورتموند والبايرن تباعاً فيما واصل شتوتغارت تواجده في المركز الاخير في جدول الترتيب.

البريمييرليغ: انتصار كبير للسيتي امام ليفربول
ضمن فعاليات الجولة 29 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، تمكن مانشستر سيتي من اقتناص فوز مهم امام ​ليفربول​ وبواقع 4-1 على ارضية ملعب استاد الاتحاد وبهذا قلص السيتي الفارق مع المتصدر الغانرز.

كأس لبنان: تأهل ​النجمة
ضمن منافسات دور ربع النهائي ل​كاس لبنان لكرة القدم​، تمكن فريق ​النجمة​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً غالياً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​الصفاء​​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب بحمدون بواقع 2 – 1.


متفرقات:
سمح حكّام جائزة استراليا الكبرى في الفورمولا 1 لسائق فريق رد بُل سرجيو بيريز بالمشاركة في سباق يوم الأحد. وكان بيريز قد إنسحب من التصفيات التأهيلية من دون ان يسجل وقتًا بعد ان خرج عن المسار وعلقت سيارته في الحصى.

أعلنت شركة "​نايك​ي"، توقيعها عقد رعاية جديد مع نجم مانشستر سيتي ​إيرلينغ ​هالاند​​ لكن من دون أن تعطي تفاصيل عن مدة العقد ومبلغه.


اعلن نادي ​​بنفيكا​ البرتغالي​ تمديد عقد مدربه الالماني روجر شميدت (56 عاما) حتى نهاية موسم 2025-2026.