يخطط بيكيه جيرارد بيكيه نجم برشلونة السابق لتنظيم نسخة من "​دوري الملوك​" في البرازيل بعد النجاح الذي حققه خلال الأدوار النهائية التي أقيمت بملعب "كامب نو" معقل برشلونة حيث حضر لمشاهدته عدد كبير من الجماهير.

ونشرت صفحة المسابقة في "تويتر" فيديو دعائيا يظهر خلاله نيمار يختطف زميله السابق في برشلونة من أجل مطالبته بمنحه فريقا في المسابقة.

ويظهر في الفيديو بيكيه مخطوفا ومربوطا على كرسي، ويفتح الخاطفون جهاز تلفاز للاستماع للخاطف الذي كشف عن هويته بأنه النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان حاليا، وزميل بيكيه سابقا في برشلونة.

وقال نيمار لبيكيه: "أنا آسف، لكن الملك لم يكن سوى واحد وكان برازيليا، لنعمل اتفاقا، امنحني فريقا في دوري الملوك، وهو أمر سهل".

فيرد عليه بيكيه: "نعم نعم سأعطيه لك"، ثم تحدث عن تأخره على الذهاب إلى كامب نو حيث تقام الأدوار النهائية من الدوري بحضور أربعة فرق وعدد من المشاهير أمثال رونالدينيو ورونالدو، وغيرهما.

وغادر نيمار المشهد تاركا بيكيه يصرخ يناديه باسمه للإفراج عنه.

وطالب نيمار بأن يكون رئيسا لأحد الفرق المشاركة في الدوري، وسيكون النجم البرازيلي السابق رونالدينيو منافسا له لكونه الوحيد الذي تأكدت مشاركة فريقه في "دوري الملوك" بنسخة البرازيل.

بتصرف/دنيا حداد