وصف اللاعب الالماني السابق، مسعود أوزيل، الفوز بكأس العالم 2014 بأنها "أفضل ليلة" في مسيرته كما كشف أنه اجتمع مؤخرا بيواخيم لوف، مدرب المنتخب السابق، بعد نهاية مريرة لمسيرته مع المنتخب الوطني.

وقال اوزيل: "لا أريد أن أسكب المزيد من الوقود إلى النار. في النهاية كان لدي أنا والاتحاد الألماني آراء مختلفة ولهذا السبب تركت المنتخب الوطني عقب نهاية كأس العالم 2018".

وتابع: "قبل عدة أسابيع، جمعني لقاء ودي للغاية في شتوتغارت مع يواخيم لوف. الأمور بيننا عادت على مايرام مرة أخرى. لم يكن أبدا لدي مشكلة شخصية معه، وقضينا وقتا ناجحا سويا. أردت فقط بعض المساحة بعيدا عن كل شيء حول المنتخب الوطني عقب كأس العالم 2018".

واضاف عن الليلة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني ليتوج بكأس العالم 2014: "كانت هناك العديد من الانتصارات المذهلة في مسيرتي. ولكن هذا الانتصار كان مختلفا".

واختتم: "خلال الاحتفالات، كان من الصعب للغاية أن تفكر في ما حدث للتو. الليلة التي كانت في ريو كانت أفضل ليلة عشتها في مسيرتي كلاعب ​كرة قدم​. حتى الآن، مازلت أضحك وأصاب بالقشعريرة إذا فكرت بشأن هذه المباراة. إنها ذكرة عظيمة".