اعاد نادي ​​ارسنال​​ الفارق في صدارة ​​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم​ الى 5 نقاط مع ملاحقه وحامل اللقب ​مان سيتي​ بعدما تخطى ​فولهام​ العنيد بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27.

البوندسليغا: فوز صعب ل​فراييورغ
ضمن منافسات الاسبوع 24 من البوندسليغا الالمانية عانى نادي ​فرايبورغ​ قبل التخلص من متذيل ترتيب البطولة نادي ​هوفنهايم​وهزمه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.


البريمييرليغ: تعادل مرير لليونايتد
انقاد ​​مان يونايتد​​ الى تعادل سلبي مرير امام المتاخر في الترتيب نادي ساوثامبتون.

الكالتشيو: فوز ​فيورنتينا
ضمن فعاليات الاسبوع 26 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم حقق نادي ​فيورنتينا​ فوزا مستحقا امام نظيره نادي ​كريمونيز​ي وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


كرة سلة لبنانية: فوز كبير للرياضي
حقق نادي ​الرياضي بيروت​ فوزا سهلا على حساب ​بيبلوس​ وبنتيجة 124 - 87 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب بطولة لبنان لكرة السلة.

كرة قدم​ لبنانية: توقف مباراة ​العهد​ والانصار
توقفت المباراة التي كانت تجمع فريق ​العهد​ امام نظيره ​الانصار​ على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، واعترضت جماهير الانصار على ايقاف احد المشجعين من قبل القوى الامنية عقب دخوله الى ارض الملعب، وذلك قبل انتهاء اللقاء بــ 8 دقائق وكانت النتيحة تشير الى تقدم العهد وبواقع ٣-٢.

متفرقات:
وكان أليغري قد استبعد ​بول ​بوغبا​​ من قائمة الفريق ضد فرايبورغ بالدوري الأوروبي لأسباب انضباطية بعدما وصل اللاعب الفرنسي للتدريبات في وقت متأخر.
وتم استبعاد بوغبا مجددا من مواجهة سامبدوريا.

أكدت التقارير بأن ميندي وبنزيما شاركا في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة وأصبح يمكنهما المشاركة في مواجهة ليفربول الأربعاء بشكل طبيعي.


ذكرت وسائل إعلام مصرية ان الشرطة تلقت بلاغا بتعرض فيلا النجم الدولي ​محمد صلاح​ في القاهرة للسرقة.


تمكن فريق ​اشبيلية​ من قلب الطاولة في المواجهة التي استضاف بها نظيره ​ألميريا​ على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ قد انتهت بواقع 2 – 1.