عقدت اللجنة الادارية ​الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة​ جلسة عادية عن طريق النظام الألكتروني المرئي عن بُعد برئاسة رئيس الاتحاد ​وليد القاصوف​ وبحضور غالبية الأعضاء.
في بداية الجلسة رحّب الرئيس بالحضور مقدماً التعازي باسم الاتحاد الى المدرب جوني اللقيس بوفاة والدته ثم ابلغ الحاضرين بتكفّل الاتحاد اللبناني بنفقات اقامة بعثة لبنان للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية المشارك في بطولة غرب آسيا في قطر وتسديد المبلغ خلال تواجد رئيس الاتحاد و نائبه المهندس علي خليفة في اجتماع الجمعية العمومية لإتحاد غرب آسيا الذي سيعقد في الاردن على هامش بطولة أندية غرب آسيا. بعدها تلا الأمين العام عصام ابو جوده محضر الجلسة السابقة وتمّ التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال وليقرروا ما يلي:
1- إقامة المباراة التي تجمع بين ناديي ​سبيدبول​ شكا والزهراء الميناء ذهابا و إيابا ضمن بطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2022 – 2023 على ملعب حيادي و تكليف نائب الرئيس المهندس علي خليفة الاتصال بإدارة نادي الزهراء لمعالجة الموضوع كي تتخذ بعدها اللجنة الاجراءات اللازمة لإقامة المباراة.
2- اخذ العلم بكتب الاستغناء للاعبين من فريق الجيش اللبناني الأول من نادي القلمون للاعب سامر ميناوية و الثاني من نادي الجيّة للاعي قاسم صالح و تسجيلهما لدى الأمانة العامة للاتحاد.
3- اخذ العلم بالملاعب التي تجري فيها تدريبات و تحضيرات اللاعبين الناشئين لمواليد 2005 – 2008 و عددهم كالآتي:(ملعب البترون 27 لاعبا ) (ملعب النورث هافن 24 لاعبا) ( ملعبعمشيت 18 لاعبا ) ( ملعب الصرفند 15 لاعبا ) و سيتم افتتاح مركز جديد في صيدا قاعة جامعة AUST للاعبي الشوف ( 18 لاعبا ) ما مجموعه مائة لاعب..
4- ارسال موجز عن نشاط الاتحاد لسنة 2022 للامانة العامة لإتحاد غرب آسيا لعرضه خلال الجمعية العمومية للاتحاد الذي سيعقد في الأردن على هامش نهائي بطولة أندية غرب آسيا يوم الجمعة 17 آذار 2023.
5- تقييم حفل ومباراة افتتاح بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال وتقدّم الرئيس بالشكر من وزير الشباب و الرياضة الدكتور جورج كلاّس على حضوره و رعايته للحفل كما تقديم الشكر الى إدارة نادي سبيدبول على التحضيرات التي قام بها من أجل إنجاح الحفل.
6- تأجيل مناقشة رعاية بطولة لبنان للدرجة الاولى وبطولة الدرجة الثانية لموسم 2022 – 2023 الى الاجتماع المقبل.
7- دعوة الأندية للمشاركة ببطولة لبنان للسيدات و بناء على اقتراح رئيس الاتحاد تقرّر الموافقة على إقامة حفل ومباراة إفتتاح البطولة يوم السبت 18 آذار 2023 برعاية الرئيس السابق للاتحاد ميشال ابي رميا على أن تقام مباراة ودية تجمع فريق ناديي الرياضي القلمون وبيبلوس جبيل.
8- تحديد موعد اطلاق بطولة لبنان للدرجة الثالثة الاحد 22 نيسان 2023.
9- اخذ العلم بتعيين حنّا الزيلع ضمن لجنة الاحتكام لبطولة أندية غرب آسيا الاولى (الأردن 7 - 18 آذار الجاري.
10- بناء على طلب الاتحاد اللبناني ، اخذ العلم بموافقة اتحاد غرب آسيا على مشاركة الحكم المرشح دولي محمد ياسين في بطولة أندية غرب آسيا الاولى لإنهاء تدرجه.
11- اخذ العلم بتقرير رئيس لجنة الحكام عن الاجتماعات التي اقيمت بنجاح للحكام العاملين لموسم 2022 – 2023.
12- تأجيل اقرار بدلات الحكام و الفنّيين لموسم 2022 – 2023 و بدل اتعاب موظفي الاتحاد للاجتماع المقبل والطلب من الأمين العام تقديم الاقتراح المناسب للموضوع.