ضمن فعاليات ذهاب الدور التمهيدي من منافسات​ الدوري الاوروبي​،حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 القمة التي جمعت بين​ ​برشلونة​​ الاسباني و​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي وسيكون الحسم في الاولد ترافورد.

الهدف الاول لبرشلونة جاء في الدقيقة 50 يتحمل مسؤوليته ​دي خيا​ لان الهدف اتى من ركلة ركنية هوائية وصلت الى المهاجم داخل المربع الصغير فحولها برأسه فاصطدمت بالارض ودخلت المرمى على نفس الزاوية التي كان الحارس مقفلا لها وذلك بسبب ارتمائه الخاطىء عليها وهنا كان يجب عليه الارتماء مباشرة الى يمينه ومد جسمه بالكامل بالعرض وليس الى الخلف كما فعل .

هدف التعادل لليونايتد جاء في الدقيقة 52 ويتحمل مسؤوليته ​تير شتيغن​ لان الهدف اتى من تمريرة من خارج المربع الكبير الى داخله تابعها المهاجم وسددها على نفس الزاوية التي كان الحارس مقفلا لها فخدعته ومرت بين يده والقائم الايسر ودخلت المرمى بسبب جلوسه على الارض ومد قدمه اليسرى وهنا كان يجب عليه الانقضاض الى يساره من خارج القائم الايسر لصد الكرة.

اليونايتد تقدم في الدقيقة 59 وحارس برشلونة لا يتحمل المسؤولية لان الهدف اتى من تمريرة عرضية اصطدمت بالمدافع عن طريق الخطأ وتابعت طريقها الى داخل المرمى.

برشلونة ادرك التعادل في الدقيقة 76 وحارس اليونايتد غير مسؤول لان الهدف اتى من كرة عرضية من خارج المربع الكبير عن يساره ، أخفق المهاجم بالسيطرة عليها فوصلت الى المدافع خدعته ومرت بين قدميه وتابعت طريقها الى الشباك رغم تمركز الحارس بطريقة صحيحة.