كشفت تقارير صحفية، ان نادي ​مانشستر سيتي​، لجأ إلى محامي "partygate" اللورد بانيك كاي سي للمساعدة في صد الاتهامات بالدوري الإنكليزي.

ويواجه بطل الدوري الإنكليزي الممتاز حاليًا اتهامات بما يصل إلى 100 فرع مزعوم للوائح المالية على مدار تسعة مواسم من موسم 2009/2010 حتى موسم 2017/18، إذا ثبتت إدانتهم بالتهم التي أنكروها بشدة ، فقد يتعرض النادي لخصم النقاط أو الطرد الكامل من الدوري الإنكليزي الممتاز.

بالنظر إلى أن وضعهم في الدوري الإنجليزي الممتاز معرض للخطر، سيحتاج السيتي إلى أفضل فريق قانوني يمكن شراؤه بالمال. ويبدو أنهم اكتشفوا ذلك في بانيك، الذي يقال إنه يتقاضى ما يصل إلى 400 ألف باوند في الأسبوع - وهو نفس المبلغ الذي يدفعه للاعبه كيفين ​دي بروين​.

وافاد صحيفة "The Lawyer" ، ان السيتي يقوم بتشكيل فريق قانوني مكون من أفضل المحامين للدفاع عن قضيتهم، ويقال أن اللورد بانيك هو أحد أكبر الأسماء المكلفة بإبراء ذمة النادي من التهم الموجهة إليه.

يذكر ان بحسب التقارير، ان الرسوم النموذجية لبانيك تبلغ حوالي 5000 باوند في الساعة، ولكن حتى هذا الراتب سيجعله أكثر ثراءً من جميع نجوم السيتي باستثناء سبعة منهم، ومع ذلك، بدا النادي واثقًا ان سيتم تبرئة أسم النادي في المحاكم.

ترجمة جومانا حمد