تحدث قائد المنتخب الارجينتيني لكرة القدم ​ليونيل ميسي​ لاول مرة عن مشاركته في نهائيات كاس العالم 2026مشيراً الى انه قال في وقت سابق أن العمر يجعل هناك صعوبة في اللحاق بتلك البطولة، وانه بسبب حبه لكرة القدم فانه سيستمر في اللعب والاستمتاع على المستطيل الاخضر كلما كان قادراً ولائقاً على المستوى البدني والذهني. واضاف ميسي انه لا يزال هناك الكثير من الوقت حتى يحين موعد كأس العالم.

كرات قدم تجبر طائرة على الهبوط ...
تعرّضت بعثة نادي ​غوتيبورغ السويدي​ الى موقف غريب حين اضطرت الطائرة التي كانت تقلها الى الهبوط اضطراريا بسبب مخاوف انفجار الكرات المنفوخة التي كانت على متنها.
فبعد حوالي نحو 30 او 40 دقيقة من الاقلاع أعلن قائد الطائرة انه يتعين عليه القيام بهبوط اضطراري خوفاً من انفجار نحو 30 كرة منفوخة كانت في الطائرة وذلك بسبب فرق الضغط الجوي وفقا لموقع "Aftonblade".


الدوري السعودي : رونالدو ينقذ ​النصر​ من الخسارة

ضمن منافسات الجولة الـ15من بطولة ​الدوري السعودي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​النصر​ ومضيفه ​الفتح​ بنتيجة التعادل 2-2 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة وسجل الدون هدف التعادل في الدقيقة 93.

بطولة دبي: فوز صعب لبيروت امام منتخب الامارات


تأهل فريق ​بيروت​ الى دور نصف النهائيمن ​بطولة دبي الدولية​ لكرة السلة، وذلك بعد ان حقق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام منتخب ​الامارات​ في دور ربع النهائي لهذه البطولة، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 76 - 73.


كأس دايفيز: لبنان يتأخر امام اوكرانيا
تقدّمت اوكرانيا على ​لبنان​(2-0) في ختام اليوم الأول من اللقاء بين الدولتين ضمن مسابقة كأس ديفيس بالتنس التي تقام في مدينة ليسزينو البولندية ضمن الدور الاقصائي للمجموعة العالمية الأولى للمسابقة.

كرة قدم​ لبنانية: خسارة الحكمة امام سلام زغرتا
ضمن منافسات الأسبوع الخامس من التصفية النهائية للأندية الأواخر من بطولة ​لبنان​ لكرة القدم، إنتهت المباراة على ملعب مجمع فؤاد شهاب بفوز ​السلام زغرتا​ على ​الحكمة​ بنتيجة 2-1.


متفرقات:
تفوقت لاعبة كرة القدم السويسرية ​أليشا ليمان​ على أسطورة التنس ​روجيه فيدرر​، بخلعه عن عرش أكثر الرياضيين السويسريين متابعة عبر "إنستغرام" لتحتل مكانه في سابقة هي الأولى من نوعها في ​سويسرا​ منذ ظهور منصات التواصل الاجتماعي

كشف موقع "سبوكس" الألماني عن انضمام نجم ​​بايرن ميونيخ​​، ​جوشوا كيميتش​، إلى فريق عمل المسلسل الدرامي الشهير Tatort"" من أجل الظهور كضيف شرف.


أكدت شركة ​فورد​ أن عودتها للفورمولا 1 ستتم بالشراكة مع فريق ​​رد بُل​​ وذلك إبتداءً من عام 2026 عندما تدخل القوانين الفنية الجديدة حيز التنفيذ.

كشف نادي أرسنال، عبر موقعه الرسمي عن تمديد عقد لاعبه البرازيلي ​غابريل مارتينيلي​ حتى يونيو 2027، ولكن دون الاعلان عن التفاصيل المالية حول العقد الجديد.

فاز مدرب ​ارسنال​، ​مايكل ​ارتيتا​​، بجائزة افضل مدرب شهر كانون الثاني في الدوري الإنكليزي الممتاز.