اشار لاعب نادي ​ميلان​ السويدي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ الى ان الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ بات الان أعظم لاعب ​​كرة قدم​​ في كل العصور، موجهاً انتقاد لاحتفالات زملاء ميسي بعد تتويجهم بمونديال قطر، لينتقد السويدي ما قام به بعض لاعبي الأرجنتين بعد ان سخروا من نجوم فرنسا وخاصة مبابي حيث حمل إيميليانو مارتينيز، حارس المنتخب الأرجنتيني، دمية تحمل وجه مبابي على سبيل السخرية منه، معتبراً ان تصرف لاعبي الأرجنتين بعد انتصارهم بالمونديال أمام فرنسا، كان سيئاً، لافتاً الى انهم نجحوا في حصد لقب كأس العالم، لكنهم لن يفوزوا بأي شيء آخر، التاريخ سيتذكر ميسي فقط.

برشلونة​ يلجأ الى وسيلة مفاجئة من أجل ​غافي​!">برشلونة يفعل المستحيل لابقاء غافي
يسعى نادي ​برشلونة​ الإسباني الى تأمين تسجيل عقد لاعبه الشاب ​غافي​ لضمان استمراره لفترة طويلة.
ولتحقيق ذلك، يفكر النادي في إمكانية بيع التلفزيون الرسمي للنادي.
وكانت ​رابطة الدوري الإسباني​ أعلنت رفضها تسجيل عقد غافي مع الفريق، ليكون مهددًا بخسارته بالمجان في صيف عام 2024.
ووفقا لتقارير صحافية اسبانية، فإن برشلونة يفكر في بيع التلفزيون الرسمي للنادي "Barca TV" لحل الأزمة الخاصة بقواعد الحد الأقصى للرواتب.


الاندية الانكليزية تحطم الارقام القياسية
أعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" ان ​​الأندية الإنكليزية​​ كسرت حاجز ملياري دولار في سوق الانتقالات على مدار عام 2022.
وأكد الفيفا أنه لأول مرة تنفق الأندية الإنكليزية أكثر من ملياري دولار على صفقات جديدة في عام واحد، وذلك مع وصول عدد الانتقالات الدولية للاعبين من الرجال والسيدات لأرقام قياسية.


بيان رسمي لـ ​ريال مدريد
نشر ​ريال مدريد​ بيانًا رسميًا جديدًا عن ازمة لعبه ​فينيسيوس​ جونيور، قبل مباراة دور ربع النهائي امام ​اتلتيكو مدري
وتعرض فينيسيوس لبعض التهديدات المجهولة قبل المباراة حيث وضع أحد الأشخاص دمية ترتدي قميص البرازيلي الدولي على جسر بالقرب من المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد.
وجاء في بيان ريال مدريد الجديد: "يود نادي ريال مدريد أن يشكر الدعم والتعبير عن المودة الذي تلقاه بعد الفعل المؤسف والمثير للاشمئزاز المتمثل في العنصرية وكراهية الأجانب والكراهية ضد لاعبنا، فينيسيوس".


ريباكينا الى النهائي
تقدمت لاعبة كرة المضرب الكازاخستانية ​​يلينا ريباكينا​​ الى المباراة النهائية من ​بطولة استراليا المفتوحة​ لكرة المضرب اولى البطولات الاربعة الكبرى لموسم 2023، بعد ان نجحت في التغلب على بطلة استراليا المفتوحة لمرتين اثنتين البيلاروسية ​فيكتوريا ازارينكا​ بمجموعتين دون رد.


متفرقات:
كشفت مصادر مقربة من المدرب الفرنسي ​​زين الدين زيدان​​ ان الاخير لا يمانع في خوض تجربة ثالثة مع ​ريال مدريد​ في ظروف جيدة، كاشفة انها الفكرة المفضلة له بالاضافة الى رغبته في تدريب يوفنتوس او مارسيليا.


تعاقد نادي ​هوفنهايم ​الألماني مع المدافع ​جون أنطوتي بروكس​ من ​بنفيكا​ البرتغالي، في صفقة تستمر حتى حزيران 2024.


عيّن رئيس فريق ساوبر- الفا روميو أندرياس سيدل مدير جديد للفريق وهو أليساندرو ألوني برافي بعد مغادرة مديره السابق فردريك فاسور صوب فريق فيراري في نهاية الموسم الماضي


ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الاولى ل​دوري السوبر لغربي اسيا لكرة السلة​، حقق فريق ​الارثودكسي​ فوزه الثاني على التوالي وذلك في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اهلي حلب​، وكانت المواجهة التي اقيمت في صالة الامير حمزة قد انتهت بواقع 100 – 85، وبفارق 15 نقطة.