أوضح نادي ​السلام زغرتا​، على لسان أمين صندوق النادي ​أسامة اللبيان​، حقيقة ما حصل بعد نهاية مباراة الفريق أمام ​الصفاء​ يوم السبت في بطولة ​لبنان​ لكرة القدم على ملعب المرداشية، والتي انتهت بفوز الصفاء بنتيجة 1-0، حيث حصل إشكال خارج الملعب بين الجماهير والقوى الأمنية، احتجاجاً على إلغاء هدف لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة من قبل الحكم علي رضا.

وفي اتصال مع صحيفة السبورت الإلكترونية، قال أمين صندوق نادي السلام زغرتا: "الجمهور قام بردّة فعل تعبيراً عن غضبه من عدم احتساب الهدف الذي سجله الفريق، كما أن هناك شكوك كبيرة حول صحّة الهدف الذي سجله الصفاء (بداعي التسلل). إدارة النادي والموظفون في الملعب حاولوا ابعاد الجماهير التي تجمّعت بأعداد ضئيلة جداً أمام الممر المؤدي إلى غرف الملابس حيث يتواجد الحكم علي رضا، لكن تفاجأنا بردة الفعل العنيفة من قبل القوى الأمنية التي استخدمت مباشرة القنابل المسيلة للدموع".

وتابع: "لاعب السلام زغرتا ​باتريك مناع​ تعرض للإغماء ونُقل إلى المستشفى ولحسن الحظ حالته مستقرة الآن، وتعرض أكثر من 15 شخصاً بين إداريين وموظفين وجمهور لحالات اختناق، لكن ما أثار حفيظتنا أكثر أن القوى الأمنية حاولت اعتقال اللاعب باتريك مناع بعد إصابته لكنهم تراجعوا عن ذلك بعدما تأكدوا أن تعرض للإغماء ليقوموا بعدها مباشرة بالانسحاب من محيط الملعب".

وأكمل: "لم يتعرض أحد للحكم علي رضا وغادر ملعب المرداشية بسلام".

وختم: "بعد مراجعة الحالة التي أتى منها هدف السلام من قبل أخصائيين في التّحكيم تأكدنا أن الهدف كان صحيحاً، وأن هدف الصفاء جاء من موقع تسلّل. سوف يصدر النادي بياناً حول موقفه الرسمي من ما حصل في الساعات المقبلة".