شهدت تدريبات ​​المنتخب البرازيلي​​،عودة النجم ​نيمار دا سيلفا​ قبل مواجهة ​كوريا الجنوبية​ في دور الـ16 من ​كأس العالم 2022​.
وتأهل منتخب البرازيل متصدرا المجموعة الثامنة، وذلك بعدما حقق انتصارين، وفقد نجمه نيمار في أول مباراة ضد صربيا.

قطر 2022: ميسي يقود الارجنتين للفوز امام استراليا

ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة ​كأس العالم 2022​،حقق منتخب ​الأرجنتين​ الهدف المنشود من مواجهته أمام ​أستراليا​، واستطاع أن يفوز بنتيجة 2-1، ليصل إلى ربع النهائي، ويضرب موعداً نارياً مع منتخب هولندا.

ميسي يكسر عقدة لازمته في 4 كؤوس العالم
سجّل الأسطورة ​​ليونيل ميسي​​ هدفاً في لقاء ​الأرجنتين​ وأستراليا في ثمن نهائي ​كأس العالم 2022​.
واستطاع ميسي أن يكسر عقدته مع الأدوار الاقصائية في كأس العالم، مسجلاً الهدف الأول له بعد مشاركته في 4 نسخ من كأس العالم.

NBA: ميلووكي يحقق الفوز على تشارلوت هورنتس
سجل ​بوبي بورتيس​ 20 نقطة وأضاف جوردان نورا 17 نقطة وسجل كل من ​بروك لوبيز​ وجيفون كارتر 14 نقطة ليتغلب ​ميلووكي باكس​ على ​شارلوت هورنتس​ بنتيجة 105-96 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، على الرغم من غياب النجم ​جيانيس أنتيتكونمو​ بسبب ألم في الركبة.

متفرقات:
نال نجم ​منتخب الأرجنتين​ ​ليونيل ميسي​ جائزة رجل المباراة ضد أستراليا في دور الـ 16 لبطولة ​كاس العالم​ 2022 المقامة حالياً في قطر، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين لهدف.

تواجدت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم ​الأرجنتين​ي ليونيل ميسي، برفقة أبنائهما الثلاث في مدرجات استاد أحمد بن علي المونديالي لدعم النجم الأرجنتيني قبل مباراته الهامة ضد ​أستراليا​،في ثاني مواجهات دور الـ16 لبطولة ​كأس العالم.

كشف هشام بن عمران رئيس بعثة ​منتخب تونس​ في بطولة كأس العالم 2022 حقيقة اعتزال الثنائي علي معلول و​فرجاني ساسي​ اللعب الدولي.
واكد بن عمران في تصريحات تليفزيونية ان معلول وساسي لم يعلنا اعتزالهما اللعب الدولي كما تردد ​وهبي الخزري​ فقط هو من أعلن اعتزاله بعد مباراة فرنسا .


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 04-12-2022 :

كرة القدم :
​كأس العالم​ :
فرنسا 17:00 بولندا
انكلترا 21:00 السنغال

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري اللبناني​:
الشباب الغازية 14:15 طرابلس الرياضي
السلام زغرتا 14:15 الصفاء
الأنصار 16:00 العهد